بالصور.. حفل "De Grisogono" يضىء مهرجان كان بحضور مشاهير العالم.. دى نيرو يحل بصحبة زوجته جريس هايتاور.. وكيم كاردشيان تتوهج بفستان ماسى من رأسها لقدميها.. وإطلالة كلاسيكية لبيلا حديد وناتاشا بولى

أقامت دار جريزوجونو "De Grisogono" للمجوهرات حفلًا ساهرًا مساء أمس الثلاثاء 17 مايو، ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائى فى دورته الـ 69، وذلك فى فندق ايدن روك بمدينة أنتيب، قرب مدينة كان جنوب شرق فرنسا بحضور عدد كبير من نجوم هوليوود، وأبرز مشاهير العالم فضلا عن سائل الإعلام والمعجبين، وفقا للوكالة الفرنسية.

ويعرف حفل "De Grisogono" بأنه واحد من أشهر الحفلات السنوية التى تجمع المشاهير والنجوم فى مناسبة اجتماعية يعرض خلالها أحدث مجموعات الدار الشهيرة، وبدأ الحفل الذى حل فيه نجوم هوليوود وأبرز مشاهير العالم بفعاليات السجادة الحمراء ووصول المشاهير إلى السهرة متألقين بأزياء لافتة للنظر ومنهم الممثلة الأوكرانية ميلا جوفوفيتش التى لفتت انتباه الحضور إليها بارتدائها فستانا شفافًا يجمع بين اللونين الأسود والرمادى، النجم الأمريكى روبرت دى نيرو وزوجته جريس هايتاور، ونجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان ووالدتها كريس جينر وشقيقتها كيندال جينر، دينيس أيزنبرج ريتش، الممثلة البريطانية جورجينا شابمان.

حفل "De Grisogono" شهد أيضا حضور عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد الأمريكى كريس تاكر، الممثلة الإيطالية فاليريا جولينو أموارى نولاسكو، مصمم الأزياء الروسى أوليانا سيرجينكو، الممثلة البريطانية ميشا بارتون، عارضة الأزياء السويدية فيكتوريا سيلفستد، المغنية البريطانية شيرل كول والممثلة الهندية ماليكا شيراوات، و عارضة الأزياء ديبورا فالديز هونج الذين حرصوا على الحضور بأبهى مظهر فى أزياء متنوعة وأنيقة على السجادة الحمراء نجحوا من خلالها فى لفت أنظار الجمهور وعدسات الكاميرات وسط أجواء من الفرحة والمرح. كيم كارداشيان تتوهج ببريق الألماس من رأسها حتى قدميها توهجت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان بفستان براق باللون الفضى مرصعا بأحجار السوارفسكى من تصميم لان يو كوتور، تميز فستان كيم كارداشيان بالكريستال البراق والفتحات على الجانبين التى تكشف عن بطانة الفستان الضيقة بلون الجسد ومغطاة بسلاسل معدنية، ولتكتمل أناقتها رفعت شعرها بالكامل وارتدت أقراطا ماسية طولية غاية فى الجمال.

ورغم أن كيم سافرت فى نفس اليوم من نيويورك إلى فرنسا، إلا أنه لم يظهر عليها أى ملامح إرهاق أو تعب ولكنها بالفعل سرقت الأضواء، وتغيب النجم كانى ويست زوج كيم كاردشيان عن حضور الاحتفالية، وما أثار الجدل هو قضاء كيم السهرة مع فواز جروسو صاحب دار المجوهرات إطلالة كلاسيكية لـ"بيلا حديد" وجاذبية مفرطة من ناتاشا بولى تألقت بيلا حديد عارضة الأزياء الفلسطينية الشهيرة، بإطلالة كلاسيكة أنيقة وجذابة فى سهرة جريزوجونو فى الريفييرا الفرنسية، أمس الثلاثاء، ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائى فى دورته الـ69.

وارتدت بيلا صاحبة الـ 19 عامًا، سروالًا مخططًا باللونين الأسود والفضى، وبلوزة مكشوفة الصدر والبطن تُظهر الكثير من مفاتنها باللون الفضى، وفوقها سترة مخططة باللونين الأسود والفضى أيضًا، ووضعت المكياج البسيط الناعم، ورفعت شعرها من الخلف على شكل كعكة مع إسدال بعض الخصلات على وجهها، واكملت إطلالتها ببعض الإكسسوارات البسيطة. فيما اعتمدت ناتاشا بولى مكياجا ناعمًا تميز بالكحل الأسود بأسلوب عيون القطط وحصلت من خلاله على نظرات ملفتة لا مثيل لها على الإطلاق، لتسطع كالنجمة بلوك جذاب وملفت بامتياز. المغنية البريطانية شيرل كول والممثلة الهندية ماليكا شيراوات يشعلان الحفل اختارت كل من المغنية البريطانية والشخصية التليفزيونية، شيرل كول، والممثلة الهندية ماليكا شيراوات التألق بمجوهرات دار جريزوجونو على السجادة الحمراء فى مهرجان كان 2016.

وخطفت شيرل كول الأنظار بفستانها الملون الذى زينته بسوار بالذهب الوردى مرصع بالماس وخاتم وأقراط من مجموعة، أما ماليكا شيراوات، فأضفت اللمعان على فستانها الفضى من خلال ارتدائها سوار فورتيس بالذهب الأبيض مرصع بالماس، وخاتم بالذهب الأبيض مرصع بالماس من تشكيلة اليجيرا، وأقراط انيلى بالذهب الأبيض والماس.




















































































الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;