بالصور.. التفاصيل الكاملة لـ"ذبيح منيا القمح".. العشرات من أهالى "ميت يزيد" بالشرقية يذبحون شابا قتل آخر وأصاب شقيقه.. الخلافات الثأرية وراء الحادث.. ومجموعات قتالية بالقرية تحسبا لتجدد الاشتباكات

فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، شهدت قرية ميت يزيد التابعة لمركز منيا القمح بالشرقية، حادثا أبكى أهالى القرية، حيث قتل شاب وأصيب شقيقه، على يد آخر بسبب خلافات ثأرية بينهم، وانتقم أهالى القتيل والعشرات من أهالى القرية، بذبح المتهم، بعد طعنه بعشرات الطعنات .

- مأمور مركز شرطة منيا القمح يتلقى بلاغا بقتل شاب بقرية ميت يزيد وكان العميد شهاب فوزى مأمور مركز منيا القمح، تلقى بلاغا، بحدوث مشاجرة بناحية قرية ميت يزيد، أسفرت عن مقتل "أحمد سليمان عزب" 26 سنة المصاب بطلق نارى بالصدر، وإصابة شقيقه "وسيم" بطلق نارى بالقدم، على يد "أحمد طلعت فتحى" و"سمير شوقى عبد العال"، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 20978 لسنة 2016 جنح منيا القمح، وتم التحفظ على الجثتين بمشرحة مستشفى منيا القمح العام، تحت تصرف النيابة العامة برئاسة المستشار إسلام حشيش، وبإشراف المستشار أحمد الفقى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

وكشفت التحقيقات عن حدوث خلافات ثأرية منذ عدة سنوات، بين عائلة "عزب" وبين المتهم "أحمد طلعت" وخاله "منير"، وتجددت الاشتباكات اليوم، عندما علم شباب عائلة "عزب" بجلوس "أحمد طلعت" ومعه "سمير" على مقهى بالقرية، تطورت إلى مشاجرة لرغبة شباب عائلة "عزب" عدم جلوس "أحمد" على المقهى، وتبين أن "أحمد طلعت" خرج من السجن قريبا بعد قضائه عقوبة حبس، فى قضية مقتل "محمود" ابن عم "أحمد سليمان عزب"، وأسفرت المشاجرة عن مقتل "أحمد سليمان عزب " 26 سنة يعمل بالقطاع الخاص وإصابة شقيقه" وسيم " 30 سنة بالقدم اليمنى .

- أقارب المجنى عليهما والعشرات من أهالى القرية يذبحون المتهم بعد طعنه عشرات الطعنات وأضافت التحقيقات أن العشرات من أهالى القرية، انفضوا للثأر للمجنى عليهما، وذبحوا بمعاونة أقارب المجنى عليه "أحمد سليمان عزب" المتهم الأول بعد تسديد العشرات من الطعنات النافذة له، بجميع أنحاء الجسم، فيما وصلت قوة من مباحث منيا القمح إلى القرية، وتم ضبط المتهم الثانى "سمير" وبالعرض على النيابة العامة قررت حجزه على تحريات المباحث، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة، الجثتين وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية .

- مدير أمن الشرقية يرسل مجموعات قتالية للقرية تحسبا لتجدد الاشتباكات ومن ناحيته، قال اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، إنه أبقى على مجموعات قتالية من الأمن المركزى، بقرية ميت يزيد بمركز منيا القمح، تحسبا لحدوث أى تداعيات بين عدد من أهالى القرية، على خليفة الحادث الذى شهدته القرية وأودى بحياة شخصين وإصابة الثالث.

وأضاف سيف فى تصريحات خاصة لـ"انفراد" أنه تم نقل جثة "أحمد سليمان عزب" وشقيقه المصاب، والبقاء على جثة المتهم "أحمد طلعت" بمشرحة مستشفى منيا القمح العام، تحسبا لحدوث أى تداعيات بين أهالى المجنى عليه والمتهم .

فيما سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالى القرية، حزنا على مقتل "أحمد سليمان" لكونه شخصية طيبة ومحبوب من الجميع .
















الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;