خريطة التوك شو الأنبا مرقص أسقف شبرا الخيمة يتحدث عن زيارة السيسى للكاتدرائية فى "ممكن" مسئول الهجرة غير الشرعية بـ"الداخلية" ضيفا على "90 دقيقة" ومناظرة بين مدعى نبوة ونبيه الوحش فى "صح النوم"

تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الخميس، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "ممكن" مع الإعلامى خيرى رمضان على قناة سى بى سى، حيث يستضيف الأنبا مرقص أسقف شبرا الخيمة وعضو المجمع المقدس، فى حلقة خاصة، للاحتفال بعيد الميلاد المجيد، ويتناول اللقاء كيفية استعادة أخلاق السيد المسيح، لنشر ثقافة السلام والمحبة فى المجتمع.

القاهرة 360 مع أسامة كمال ويحضر فى برنامج "القاهرة 360" مع الإعلامى أسامة كمال على قناة القاهرة والناس، السفير أحمد الغمراوى رئيس جمعية الصداقة المصرية الإيرانية، واللواء سلامة الجوهرى، والكاتب الصحفى محمد مصطفى أبو شامة مدير مكتب جريدة الشرق الأوسط، وحوار حول ملف الصراع الإقليمى فى الشرق الأوسط وأسباب الموقف الإيرانى من السعودية، وهل تعتبر السعودية خصما حقيقيا لإيران أم مجرد طعم لدول أخرى.

90 دقيقة مع معتز بالله عبد الفتاح ويحل على برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامى معتز بالله عبد الفتاح على قناة المحور، اللواء عاصم الداهش مسئول الهجرة غير الشرعية بوزارة الداخلية، وحديث عن إجراءات مواجهة مكافحة الهجرة غير الشرعية، وإحصائيات المهاجرين غير الشرعيين خلال عام 2015، وكيفية صد الهجرة من معبر السلوم إلى ليبيا.

الحياة اليوم مع تامر أمين ويستضيف برنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامى تامر أمين على قناة الحياة، الدكتور تامر حامد رئيس المجالس الطبية المتخصصة، ومناقشة حول استمرار الحرب على فيروس سى والمستحقين للعلاج على نفقة الدولة، وكيف يحصل الفقراء على نصيبهم من العلاجات الجديدة؟ وموازنة العلاج على نفقة الدولة، ودور رجال الأعمال وبيت الزكاة والأوقاف فى دعم العلاجات الجديدة.

صح النوم مع محمد الغيطى ويشهد برنامج "صح النوم" مع الإعلامى محمد الغيطى على قناة ltc، مناظرة بين مؤنس يونس، أحد المدعين بتلقيه الوحى، ونبيه الوحش المحامى بالنقض، وأحد علماء الأزهر، حيث تشهد الفقرة مناظرة لتحليل انتشار هذه الظاهرة من الناحية الدينية والقانونية.

وفى الفقرة الثانية من البرنامج، يحضر الشيخ علاء حسانين البرلمانى السابق والمعالج لحرائق الجان بقرية المناصافور فى الشرقية، للحديث عن سبب حرق منازل الأهالى فى الشرقية، وهل القضية لها علاقة بالجن، وكيفية إنهاء هذه الظاهرة.



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;