الإعلامية نهى عبد العزيز لـ"تليفزيون انفراد": معنديش مشكلة مع النقد حتى لو لاذع.. إسعاد يونس أجمل صداقة فى حياتى.. بسمع كلام جوزى وباخد رأيه فى كل حاجة.. و"السفيرة عزيزة "برنامج يتمتع بطعم خاص

استضاف تليفزيون انفراد، الإعلامية الكبيرة نهى عبد العزيز، مقدمة برنامج "السفيرة عزيزة" على قناة DMC في ندوة أقيمت بمقر مؤسسة انفراد، وبثت على الهواء مباشرة على تليفزيون انفراد. وفى الندوة تناولت الإعلامية "نهى عبد العزيز" العديد من جوانب حياتها، وقصة صعودها الإعلامي وتميزها.

وبدأت الزميلة رغدة بكر، مقدمة البرامج بتليفزيون انفراد اسئلتها في الندوة عن الحياة الشخصية للإعلامية وعلاقتها بأبنائها، فذكرت نهى عبد العزيز أن الأبناء تكبر مشاكلهم كلما يكبرون، وأن هناك نظام خاص في المنزل مكنها من النجاح، فهي تستيقظ باكرا لإنهاء الكثير من متعلقات المنزل، كما أنها تمارس رياضة المشي يوميا من ساعة إلى ساعة ونصف، كما تحرص على النوم مبكرا، والتغذية الجيدة.

وأضافت نهى عبد العزيز أن مرحلة ما قبل تخرج الأبناء من التعليم هي الأصعب، وأن تربية الأولاد كانت الأصعب، ولكن كون أن عائلتها مترابطة ومتماسكة هو ما ساعدها أن يلجأوا إليها عند وجود أي مشكلة، وكذلك حل المشكلات، كما أن زوجها كان داعما كبيرا ومشجعا، وأنه دائما صاحب رأي في حياتها، حتى في اختيار ملابسها ودائما يعطيها الرأي التي تشعر أنه الأنسب. وأكدت نهى عبد العزيز أنها تعمل "ستايلست" في برنامج صاحبة السعادة، وأنها تحب الموضة والأناقة، وأنه ليس من المهم أن نرتدي ملابس على الموضة، ولكن من المهم أن ترتدي ملابس تليق عليك، قائلة إن السيدات يجب عليهن ارتداء ما يجدنه مناسبا لهن وليس ما هو "على الموضة". وأضافت الإعلامية نهى عبد العزيز أنها ربت أبنائها على أن يتحملوا مسئولية المنزل والأسرة، وأنها حين تقول في برنامجها : يعني إيه حد ياخد ابني على الجاهز، لكن في الحقيقة هي تحلم باليوم الذى ترى فيه زوجات أبنائها وأحفادها.

وأضافت الإعلامية نهى عبد العزيز، أنها ترحب بالانتقادات وترى أن هذا تحسينا لها من نفسها، وأنها تشعر بالسعادة من الانتقادات حتى لو كانت لاذعة، قائلة: "مش كل الناس هيعجبها كل حاجة". وقالت نهى عبد العزيز أن مسيرة نجاحها لم تشهد وجود أي وساطة، بل شهدت اجتهادا وتعبا، وأنها دائما ما تقوم بالمذاكرة والمراجعة جيدا قبل أن تسجل برنامجها، وتقوم بالبحث والتواصل الدائم مع فريق برنامجها.

وتابعت الإعلامية نهى عبد العزيز، إن كل تجاربها الإعلامية كان لها بريق معين، كل تجربة كان لها "حلاوتها" ولها ميزتها وجمهورها. وردا على سؤال للزميل عمرو صحصاح عن علاقة نهى عبد العزيز والفنانة إسعاد يونس وكيف بدأت رحلتهما سويا، قالت إنها تعتبر نفسها محظوظة بمقابلتها والعمل معها، وهي بالنسبة لها شخصية مهمة في حياتها وصديقة عزيزة، وهي أيضا "سلسة" في اختيار الملابس وقلما تعترض، وأنها دائما تختار ملابس مناسبة لها ولوضعها الاجتماعي وللحلقة والضيوف الذين سيظهرون معها.

وكشفت الإعلامية نهى عبد العزيز أن إسعاد يونس عاشقة للون الأسود، لذا فهي دائما ما تحاول إضافة بعض البهجة لها.

وكشفت نهى عبد العزيز أن التعاون بينهما بدأ عبر عمل بعيد عن العمل الإعلامي، وأنها أعجبت دائما باختياراتها وألوانها، ومع بداية عمل برنامج "صاحبة السعادة" اقترحت عليها أن تعمل معها. وقالت نهى عبد العزيز أن أهم ما في مهنة الإعلام هو "الصدق" وأن نقوم بتوصيل المعلومة بصدق، ويجب أن تكون صريحا وواضحا حتى يصدقك الجمهور، وتحتل مكانة خاصة في قلوبهم. وأضافت مقدمة "السفيرة عزيزة" أن الصداقة تحتل موقعا متميزا في حياتها، لذا فهي تهتم دائما بتقدير الآخرين والحفاظ دائما على تواصل مع أصدقائها، لأنها تقدر الصداقة والمشاعر الحقيقية، لذا فإن الحب يكون دائما متبادل. وعن ظهورها في مسلسل الرحلة كضيفة شرف، قالت نهى عبد العزيز إن مهنة التمثيل مهنة صعبة للغاية، وأنها كي تخرج في مشهدين اثنين فقط احتاجت نحو 6 ساعات من العمل، وهو أمر صعب للغاية، ولا تعتقد أنه قد يلائم ظروف حياتها في المستقبل. وقالت الإعلامية نهى عبد العزيز إنها تخاف للغاية من "الحسد" وتقلق منه، ولكنها لا تضعه في بالها وأ،ها ترى أن المهم هو "التقوى"، ولكنها تعرضت لمواقف كثير تدل أن الحسد موجود، وأنه في أحد المرات قالت لها أحد السيدات إن "شعرها حلو" وبعدها فوجئت بأن شعرها يحترق، لكنها في نفس الوقت تؤمن بالقضاء والقدر.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;