النواب يفتحون النار على إسرائيل بعد عرض مسرحى عارٍ بالقدس.. ويؤكدون: تل أبيب تستفز مشاعر المسلمين.. تسعى لإفشال كل مبادرات حل القضية الفلسطينية.. وسنناقش أفعالها المعادية للعرب خلال الاجتماعات المقبلة

فتح نواب البرلمان، النار على إسرائيل بعد قيامها بعرض مسرحى عار على أراضى القدس المحتلة، فى محاولة لاستفزاز مشاعر المسلمين، حيث اتهما النواب بأنها تغذى الإرهاب والتطرف وتسعى لإفشال كل المبادرات التى تطرح مؤخرا لحل أزمة القضية الفلسطينية.

واستنكر النائب أحمد إمبابى، وكيل لجنة الشئون العربية بالبرلمان، تصرفات إسرائيل بتنظيم عرض مسرحى عار فى مدينة القدس المحتلة، موضحا أن إسرائيل تسعى لإفشال المبادرة التى طرحها الرئيس عبد الفتاح السيسي لحل الأزمة الفلسطينية.

وقال وكيل لجنة الشئون العربية بالبرلمان، لـ"انفراد" إن التصرف الإسرائيلى بإقامة مهرجان عراة يتضمن عروضا إباحية فى مدينة القدس المحتلة، أمس الجمعة، هو تصرف غير مقبول، موضحا أن الكيان الصهيونى سيظل غير معترف به من جانب العرب.

وأشار وكيل لجنة الشئون العربية بالبرلمان، إلى أن إسرائيل تسعى لاستفزاز مشاعر المسلمين بإقامة مثل هذه المهرجانات على الأراضى المحتلة.

وقال النائب أحمد فرغلى، عضو لجنة الشئون العربية بالبرلمان، إن الممارسات الإسرائيلية على الأراضى الفلسطينية المحتلة، تتطلب توحد العرب لمواجهة هذه الممارسات، موضحا أن إسرائيل تغذى التطرف والإرهاب من خلال قيامها بعرض مسرحى عار فى القدس المحتلة.

وأضاف عضو لجنة الشئون العربية بالبرلمان، لـ"انفراد" أن اللجنة ستناقش ممارسات إسرائيل المستفزة للمسلمين، خلال اجتماعاتها المقبلة، وما يقومون به من افعال استفزازية على الأراضى المحتلة، إنهاء هذه الممارسات بحيث يكون هناك رد فعل قوى لوقف تلك الأفعال المعادية للعرب.

من جانبه قال النائب محمود الصعيدى، عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر، أن الممارسات الإسرائيلية هى محاولة لإفشال كل المبادرات التى تطرح مؤخرا، وتطالب بحل عاجل للقضية الفلسطينية وفى مقدمتها مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيرا إلى أن إسرائيل تغذى الإرهاب بمثل هذه الممارسات.

وأضاف عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر، أن إسرائيل تسعى لإشعال المنطقة العربية بالفتن، وما تقوم به هو محاولة لاستفزاز المسلمين، من خلال الإصرار على القيام بمثل بهذه الأفعال المشينة.

وجدير بالذكر أنه فى واقعة مثيرة للاستياء والاشمئزاز، تقيم إسرائيل مهرجان عراة يتضمن عروضا إباحية فى مدينة القدس المحتلة منذ أمس الجمعة، بينما طالب مسئولون كبار على رأسهم نائب رئيس بلدية القدس دوف كلمنوفيتش، بوقف الدعم المالى الذى تقدمه البلدية لهذا المهرجان.




الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;