بالفيديو.. تفاصيل التحقيق مع بطلة "سيب إيدى" ومتهمتين أخريين بممارسة الرذيلة.. صور ومحادثات إباحية على هاتف الممثلة..ورضا الفولى تطلب عرضها على الطب الشرعى.. والطالبة: كنا معزومين على عيد ميلاد

حصل "انفراد"، على تفاصيل 6 ساعات من التحقيقات مع بطلة "سيب إيدى"، والممثلة المغمورة، والطالبة، فى اتهامهن بممارسة الرذيلة داخل فندق شهير بالزمالك، والتى أمرت النيابة برئاسة المستشار أحمد حنفى بحبسهن، وتم ترحيلهن إلى قسم شرطة قصر النيل، حيث تم العثور على صور محادثات إباحية فى هاتف الممثلة.

وأنكرت المتهمة، رضا الفولى، علاقتها بأثرياء عرب كانت تنوى ممارسة الدعارة معهم وطلبت من معتز عاطف وكيل أول نيابة قصر النيل عرضها على الطب الشرعى، مؤكدة فى أقوالها إنها خارجة من السجن منذ فترة قصيرة، بعد حبسها 6 أشهر فى قضية الكليب، ولا ترغب فى العودة إلى السجن مرة أخرى.

وقالت رضا الفولى، أمام بهحت حلاوة، وكيل أول نيابة قصر النيل، بإشراف المستشار ضياء نجم الدين مدير النيابة، أنها تواجدت بالفندق، محل الضبط، فى انتظار محاميها عبده محمد، للاتفاق على اتخاذ إجراءات بالنيابة لاسترداد متعلقات خاصة ضمن أحراز فى قضية قديمة كانت متهمة فيها وهى عبارة عن موبايلات و300 دولار.

وأوضحت بطلة كليب"سيب إيدى"، أنها فى غضون ذلك فوجئت بضابط فى الفندق يقول لها "مش انتى بتاعت الكليب سيب إيدى" وألقى القبض عليها ونفت صلتها بالمتهمتين الأخريين.

بدورهما، قالت الممثلة المغمورة والطالبة إنهما تواجدتا بالفندق باعتبارهما مدعوتين لحضور حفل عيد ميلاد صديقتهما.

البداية بورود معلومات إلى العميد أحمد كشك رئيس مباحث الآداب بشرطة السياحة، تفيد باتفاق ممثلة مغمورة تدعى "ناهد.م" مع 3 أثرياء عرب على ممارسة الجنس الحرام بمقابل مادى.

وأضافت المعلومات، أن الممثلة المغمورة اتفقت مع بطلة كليب "سيب إيدى" رضا الفولى وفتاة أخرى على ممارسة الجنس مع الأثرياء العرب.

وبإخطار اللواء أحمد مصطفى شاهين رئيس الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، واللواء علاء السباعى مدير مباحث الإدارة، تم تقنين الإجراءات، وداهم الساقطات كل من المقدم وليد بدر والمقدم محمد صالح من رجال مباحث الآداب وضبطا "ناهد.م" 38 سنة عضو نقابة المهن التمثيلية ومقيمة بالإسكندرية، و"رضا الفولى" 31 سنة بطلة كليب سيب إيدى و"إنجى.ا" 24 سنة طالبة بكلية التجارة بصحبة 3 أثرياء عرب داخل "سويتين" بأحد فنادق القاهرة الشهيرة.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;