الظهور الأول للفراعنة فى تنزانيا..مران خفيف للاعبين وإصابة أحمد حجازى .. كوبر يلغى المحاضرة الفنية بسبب الإجهاد.. ويطلب تأمين خاص للبعثة بسبب الجماهير المتعصبة..وشكوى من ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة

أدى المنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، مرانه الأول فى تنزانيا عصر اليوم على أحد الملاعب الفرعية استعدادا لمباراة السبت المقبل بتصفيات أمم 2017، وجاء المران خفيفا بمشاركة جميع اللاعبين خوفا عليهم من الاجهاد والإصابات.

شمل المران على تدريبات الإطالة وفك العضلات وبعض الحركات الترفيهية، فيما أدى حراس المرمى مرانا قويا شارك فيه الثلاثى عصام الحضرى وأحمد الشناوى ومحمد الشناوى.

إصابة أحمد حجازى وغموض موقفه غادر أحمد حجازى مدافع الاهلى مران الفراعنة بعد تعرضه للإصابة ، وأكد الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب، أن حجازى يعانى من شد فى العضلة الخلفية و سيخضع لاختبار طبى غدا الخميس وفحوصات لتحديد موقفه من المشاركة فى المباراة من عدمه .

إلغاء المحاضرة الأولى ألغى هيكتور كوبر ، المحاضرة التى كان من المقرر أن يلقيها على اللاعبين فى أول أيام المنتخب فى تنزانيا، استعدادا لمباراة السبت ، بسبب شعور اللاعبين بالإجهاد، نظرا لطول رحلة السفر التى استمرت 6 ساعات كاملة وخلودهم إلى النوم فور وصول الفندق.

شكوى من الحرارة العالية فى السياق ذاته، اشتكى الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر، ولاعبو المنتخب من ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة فى تنزانيا، فور وصولهم صباح اليوم، استعدادا لمباراة السبت المقبل بتصفيات أمم أفريقيا 2017.

تأمين خاص وطلبت بعثة المنتخب الوطنى المتواجدة فى تنزانيا، استعدادا لمباراة السبت المقبل ، من الجانب التنزانى، تكثيف الأمن حول البعثة سواء عند فندق الإقامة أو ملعب التدريب منعا للاحتكاك مع الجماهير.

وطلبت البعثة من السفارة المصرية فى تنزانيا الاستعانة بأمن خاص، لاسيما وأن الجمهور فى تنزانيا معروف بالتعصب، لذا يسعى مسئولو المنتخب لمنع أى احتكاك بين اللاعبين والجماهير.

تحذير من المفاجأت أكد أسامة نبيه مدرب منتخب مصر، أن منتخب تنزانيا تغير تماما عن المباراة التى جمعته مع الفراعنة منذ عام تقريبا بالإسكندرية، فى افتتاح مشوار الفراعنة بالتصفيات، والتى انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة. قال نبيه لـ"انفراد"، إنه من خلال متابعته للمنافس اتضح أن مستواه تطور بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، بدليل نتائجه فى المباريات الأخيرة والتى تعكس قوته وأنه أصبح فريق شرس ولن تكون مباراته أمام الفراعنة بالسهلة. تابع أن منتخب مصر سيخوض مباراة السبت بهدف الفوز فقط، من أجل حسم التأهل لأمم 2017.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;