التليفزيون هذا المساء.. متحدث حركة فتح: مصر لعبت دورا محوريا فى عملية وقف إطلاق النار.. محافظ الإسكندرية: شاطئ مجانى و7 بأسعار رمزية ضمن 66 جرى فتحها.. محمد هنيدى: سمير غانم مدرسة ويجمع بين الفن والإن

تناولت برامج التليفزيون مساء السبت، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأي العام، وكان أبرزها: متحدث حركة فتح: مصر لعبت دورا محوريا فى عملية وقف إطلاق النار قال حسين حمايل المتحدث الرسمى باسم حركة فتح، أن الحل الوحيد للشعب الفلسطيني هو الخلاص من الاحتلال الإسرائيلي، مشيرا إلى أن مصر لعبت دورا محوريا في عملية وقف إطلاق النار بين إسرائيل وقطاع عزة، واستطاعت حشد دعم عربى كان له التأثير الواضح على المستوى الدولي عمل على لجم الاعتداء الإسرائيلى، مضيفا أثبتنا للعالم ولدولة الاحتلال بالأخص أن الشعب الفلسطيني لن يتراجع إلى الخلف.

وتابع المتحدث الرسمى باسم حركة فتح، خلال مداخلة عبر خاصية سكايب في برنامج مساء dmc، نشكر مصر وكل الدول العربية التي وقفت بجانب الشعب الفلسطيني، مؤكدا للجميع أن موقفهم ثابت بشأن الوحدة الوطنية ولن نعود إلى الخلف.

وواصل المتحدث باسم حركة فتح، قائلا: "نحن لم نهزم فى هذه الحرب لكن الثمن كان باهظا في القدس والضفة وقطاع غزة". محافظ الإسكندرية: شاطئ مجانى و7 بأسعار رمزية ضمن 66 جرى فتحها قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية: زوار الإسكندرية مبسوطين جدا وهذا اليوم سعيد جدا، ولدينا 66 شاطئا تم فتحها أمس ، وعملنا شاطئ مجانى والناس لم تكن تتخيلها و7 شواطئ بأسعار رمزية بـ5 جنيهات فقط، والشواطئ ليس بها باعة جائلون. وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى مع الإعلامى محمد الشاذلى: وضعنا ضوابط صارمة وهناك إجراءات احترازية صارمة جدا وممنوع أي مخالفة، وبين كل شمسية والأخرى 4 أمتار، والخطوط الساخنة موجودة والأبلكيشن موجود ويتم التعامل مع أى شكوى. وأكد منع الإكراميات والبقشيش والباعة الجائلين من الشواطئ، واتخذنا كل التدابير للحفاظ على المصطافين من الإصابة بكورونا، والباقى على وعى المواطن. محمد هنيدى: سمير غانم مدرسة وأسلوب ويجمع بين الفن والإنسانية قال الفنان محمد هنيدى، سمير غانم مدرسة وأسلوب وتفانى فى الشغل، ولو هنتكلم مش هنوفى حقه، ويجمع ما بين الفن والإنسانية.

وأضاف هنيدى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى عبر برنامجها كلمة أخيرة المذاع على قناةon: "كل الناس حزينة عشان كان مخلص جدا فى عمله وطول الوقت بيفكر إزاى يسعد الناس، وكان حدوتة عم سمير.. معلم فن ومسرح وراقى أوى، واتعلمت منه الارتجال. وتابع: "كان حضوره عالى فى المسرح وكوميديان من النوع التقيل، وفنان شامل غنى ورقص وعمل فوازير ومسرح ومسلسلات، وخلوق وعمره ما زعل حد ومفيش حد سمع أن عمل مشكلة مع حد، وحتى فى المسرح بيدى فرص للناس وإنسان بسيط جدا".

وأوضح "بندعى له بالرحمة والبركة فى البنات العظام اللى بيقدموا أدوار عظيمة، وربنا يقوم دلال عبد العزيز من تعبها على خير". مدير مشروع السد التنزانى بالمقاولين العرب: لدينا 250 مهندسا و1400 معدة فى الموقع قال المهندس أيمن عطية، مدير مشروع سد تنزانيا بشركة المقاولون العرب المنفذة للمشروع، إن وزير الإسكان يتابع كل التفاصيل في المشروع وينقلها للرئيس عبدالفتاح السيسي، لأنه مشروع تنموى كبير، ويمتلك خبرات مهندسين وفنيين قادرين على إنجاز المشروع بالجودة المرجوة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى مع الإعلامى محمد الشاذلى: كنا نعمل أول يوم العيد وثانى يوم العيد وأهم شيء لدينا هو الإنجاز، والناس مقيمين هنا بالمشروع وفرحتهم بالإنجاز تجعلهم لا يشعرون بالتعب، وهناك 250 مهندسا مصريا من صفوة المهندسين المصريين يعملون بالمشروع، ولديهم خبرات من المشروعات الكبرى التي شاركوا بها في مصر، ولدينا 1400 معدة مختلفة بالموقع و5 أوناش برجية وأوناش مخصوصة لتركيب المعدات وسيارات نقل ضخمة، والتربة في هذا المكن صخرية ولدينا 3 محطات خرسانة وكسارات. متحدث الصحة ينفى وفاة سمير غانم بالفطر الأسود ويكشف السبب الحقيقى للوفاة كشف الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة، عن سبب وفاة الفنان الكبير سمير غانم بالفطر الأسود، قائلا: " الحديث عن سبب الوفاة موجود فى شهادة الوفاة، وهى مشاكل فى الكلى وخلافه والسبب ليس مجهولا". ورد على تصريحات شقيق الفنان الراحل سمير غانم، بأن شقيقه توفى بالفطر الأسود، قائلا "إن سبب الوفاة مذكور فى شهادة الوفاة لـ الفنان الراحل".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد: "الأعراض الجانبية تعتبر أمرا علميا وطبيا، ضاربا مثلا: "أى حد عنده سكر بيحصل عنده مضاعفات وبيجله قدم سكرى، وده أحد الأعراض وتحدث لأى مريض عند نقص فى جهاز المناعة".

ولفت إلى أنه يجب أن يكون هناك معلومات من المتخصصين، وأن سبب الوفاة للراحل ليس مجهولا.








الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;