الأهلى يجنى مكاسب بالجملة بعد رباعية سيراميكا.. مواصلة الصدارة.. الفوز الرابع تواليا بالدورى.. الحفاظ على نظافة الشباك.. رباعية جديدة تعزز القوة الهجومية.. وإضافة سلاح جديد لـ محمد شريف فى صراع الهداف

نجح فريق الأهلي في تحقيق فوز كبير على سيراميكا برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على استاد الأهلي، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ23 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز. سجل رباعية الأهلى ياسر إبراهيم من متابعة لركنية، ومحمد شريف من ضربة جزاء، ومدافع سيراميكا فى نفسه بعد تسديدة جونيور أجايي، واختتم محمد مجدى أفشة بهدف رائع ليكمل رباعية الأهلى. وحقق النادى الأهلى عدة أهداف من الفوز على سيراميكا في الدوري نستعرضها في التقرير التالى..

مواصلة الصدارة الأهلي يعد أول الأهداف التي حققها الأهلى بهذه النتيجة، هو مواصلة صدارة الدوري برصيد 64 نقطة، متفوقا على الزمالك "الوصيف" بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة، ويتبقى له 6 مباريات حال الفوز به يحرز اللقب الـ43 في تاريخه. الفوز الرابع تواليا بواليا يعد الفوز على سيراميكا هو الفوز الرابع على التوالى الذى يحققه الأهلى هذا الموسم، حيث لم يستطع الوصول للفوز الرابع المتتالى هذا الأسبوع بعدما فاز على الإنتاج الحربى وأسوان ووادى دجلة وأخيرا على سيراميكا. نظافة الشباك الأهلي حافظ النادي الأهلي على نظافة شباكه أمام فريق سيراميكا، لأول مرة منذ 5 مباريات متتالية للفريق الأحمر في المسابقة المحلية، حيث استقبلت شباك النادي الأهلي 22 هدفا خلال الموسم الجاري وهو رقم ضخم مقارنة بالموسم الماضي، الذي أنهاه الفريق الأحمر وفي شباكه 8 أهداف فقط. رباعية جديدة قفشة وتعد هذه الرباعية هى الخامسة للأهلى هذا الموسم حتى الآن، حيث فاز الأهلى على الاتحاد 4/0، وعلى الإنتاج الحربى 4/1، وعلى سموحة 4/0، وعلى مصر المقاصة، وأخيرا برباعية نظيفة على سيراميكا. سلاح جديد للمخيف محمد شريف منح بيتسو موسيمانى مهاجم الأهلى محمد شريف سلاحا جديدا في صراع الهدافين، بعدما سمح له بتسديد ركلات الجزاء لزيادة غلته التهديفية والوصول للهدف الـ18 ليغرد وحيدا بفارق 3 أهداف عن اقرب ملاحقيه أحمد ياسر ريان صاحب الـ15 هدفا. وكان التونسى على معلول هو المسدد الأول لركلات الجزاء، إلا أنه ترك الفرصة لمحمد شريف لتسديد أول ركلة جزاء هذا الموسم والذى نجح في تسجيلها.












الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;