بالصور.. مباحث الجيزة تلاحق المتهمين بقتل عامل وإصابة آخر بالهرم.. المصاب: المتهمون هددونا بالسلاح.. وأثناء توقفنا أطلق أحدهم الرصاص تجاه قائد الدراجة البخارية وقتله.. وضابط شرطة يمر مصادفة ويطاردهم

تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها للقبض على عاطلين اشتركا مع آخر تم القبض عليه فى تكوين تشكيل عصابى للسطو المسلح على المواطنين وسرقتهم بالإكراه، وإطلاق المتهم المضبوط الرصاص على قائد دراجة بخارية، مما أسفر عن مقتله وإصابة عامل كان بصحبته.

وكشفت التحريات، أن ضابط شرطة يدعى هشام عتمان كان يقود سيارته مصادفة بمكان الحادث طارد المتهمين، وتمكن من ضبط أحدهم بعد إصابته وإبلاغ قسم شرطة الهرم بالحادث.

وأكد العامل المصابـ أنه كان يستقل دراجة بخارية قيادة صديقه القتيل لشراء ماسورة شكمان من منطقة كرداسة، وأثناء سيرهما بمنطقة المريوطية فوجئوا بــ3 أشخاص يستقلون "تروسيكل"، ووجه أحدهم سلاحًا ناريًا "خرطوش" تجاههما وطالبهما بالتوقف.

وأضاف العامل المصاب، أن صديقه القتيل توقف بالدراجة البخارية ولم يحاول الهرب، إلا أنه فوجئ بالمتهم الذى بحوزته السلاح يطلق النار على صديقه، مما أسفر عن إصابته ببطنه ومفارقته الحياة، وعقب ذلك حاول أحد المتهمين الاستيلاء على الدراجة البخارية وقيادتها للهرب بها، إلا أن ضابط شرطة يرتدى ملابس ميرى كان يقود سيارته الملاكى، بالإضافة إلى مرور سيارة أمن مركزى بالقرب من المكان، طاردوا المتهم وتم القبض عليه عقب إصابته بطلق نارى، بينما فر المتهمين الآخرين هاربين بواسطة التروسيكل الذى بحوزتهما. وكشفت تحريات المقدم محمد أمين رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، ومعاونيه الرائدين طارق مدحت ومحمد عتلم، أن المتهم المصاب الذى تم القبض عليه مسجل خطر مقيم بدائرة قسم شرطة الجيزة، ويكون مع شريكيه الهاربين تشكيلاً عصابيًا لسرقة الدراجات البخارية بالإكراه، والسطو المسلح على المواطنين، وتم نقل المتهم إلى مستشفى الهرم وسط حراسة أمنية مشددة، وتحرير محضر بالواقعة، وانتقلت النيابة لإجراء المعاينة للمكان، الذى شهد الجريمة ومناظرة جثة المجنى عليه، وأمرت النيابة بتشريحها والتصريح بدفنها وسرعة ضبط المتهمين الهاربين.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;