طرد ابن رجائي عطية من أحد المحطات الفضائية ووالده يتوسل لعودته بلا أجر لإنقاذه من الفشل و شهود يقدمون معلومات حول تواجد ابن رجائي عطية فى أحد المطاعم والبارات قبل مصرع رجل أعمال شهير

علم موقع "انفراد" أن إدارة إحدى القنوات الفضائية المصرية سعت للتخلص من ابن رجائي عطية المدعو عمرو بعد فشله المتكرر فى تقديم نشرة كوميدية فى المحطة رغم الدعم الذي قدمه صاحب المحطة لابن رجائي عطية إرضاء لوالده المحامي.

وحسب مصادر من مدينة الانتاج الاعلامي فقد حاول ابن وجائي عطية استغلال اسم والده ومزاعم قربه من الدوائر الحكومية ليفرض نفسه على إدارة هذه القناة إلا أن فشله المتكرر دفع صاحب المحطة للتخلص منه فى النهاية ، وحسب المصادر حاول رجائي عطية التوسط مرة أخرى دون جدوى رغم أن ابن المحامي عرض تقديم هذه الفقرة الكوميدية بلا أجر نهائياً ، وكرر والده هذا العرض إلا أن القناة فضلت انقاذ نفسها من الفشل .

وكان ابن رجائي عطية قد وهم القائمين على الانتاج أنه سيسخر الفقرة للهجوم على بعض رجال الأعمال المرموقين ظناً منه أن هذا هو الطريق للحصول على إعلانات للفقرة إلا أن رجال الأعمال الذين استهدفهم ابن رجائي عطية رفضوا الخضوع لهذا الأسلوب المبتذل الأمر الذي ضاعف من الفشل مما انعكس هلى اهتزاز صورة رجائي عطية نفسه والذي قرر مساندة نجله بمصروف شهري بالإضافة للتوسط لدى إحدى المجلات الأسبوعية ليضمن عمل لزوجته فى مهنة مصورة فوتوغرافية.

وكان مجموعة من المحامين قد قرروا جمع كل المواد التى تعرضت لرجال الأعمال وتهديدهم ليقيموا دعوى قضائية على ابن رجائي عطية لوقف هذا النوع من الرخص والابتزاز لرجال الأعمال . وتحمل الأيام المقبلة مفاجآت كبيرة فى هذا الملف خاصة فى واقعة مصرع أحد رجال الأعمال المشهورين بعد سهرة فى أحد المطاعم والبارات فى وسط القاهرة والتى كان أحد شركائه فى هذه الليلة ابن رجائي عطية حسب شهادات الشهود حول الساعات الأخيرة لمصرع رجل الأعمال .

وحسب مصادر فإن هذا الملف السلوكي سيتم تقديمه ضمن قائمة المستندات التى تؤكد عمليات ابتزاز رجال الأعمال خلال الفترة الماضية.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;