تشكيل الأهلى والرجاء لموقعة السوبر الإفريقى فى قطر.. بيرسى تاو يقود هجوم الأحمر.. محمد شريف ضمن البدلاء.. بنحليب وأحداد بهجوم بطل المغرب فى الصراع القارى المُثير

حسم بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لمباراة مباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي والمقرر لها السابعة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة. تشكيل الأهلي الرسمي في السوبر الأفريقي وأعلن موسيماني تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة الليلة، ويضم التشكيل ، كلاً من: محمد الشناوي، بدر بانون، أيمن أشرف، عمرو السولية، ديانج، حمدي فتحي، أكرم توفيق، على معلول، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات وبيرسي تاو. وبهذا التشكيل يدفع بيتسو موسيماني بأيمن أشرف في التشكيل الأساسي بعدما تعرض مع منتخب مصر للإصابة بشد في الرباط الخارجي للركبة في كاس العرب الأخيرة، رغم أن تلميحات كانت تُشير إلى غياب اللاعب عن الأهلي في السوبر الأفريقي. محمد شريف خارج تشكيل الأهلي في السوبر وفضّل موسيماني عدم الدفع بمحمد شريف كمهاجم شريف في المباراة وتركه كورقة رابحة على دكة الاحتياطي. تشكيل الرجاء لمباراة السوبر الأفريقي كما أعلن البلجيكى مارك فيلموتس المدير الفنى لفريق الرجاء المغربي تشكيل فريق لمباراة الأهلي، وجاء التشكيل كالتالي: حراسة المرمى: الزنيتى. الدفاع: حركاس، هدهودى ، مدكور، جبيرا. الوسط: الوردى ، نجوما، الحافيظى. الهجوم: محسن متولى، بنحليب، حميد أحداد. تفاصيل الاجتماع الفني للسوبر الأفريقي كان الاجتماع الفني للمباراة قد عُقد أمس بأحد الفنادق في الدوحة، وحضره سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التسويق، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، وعمرو محب مترجم الفريق، إلى جانب ممثلي اللجنة المنظمة للمباراة والاتحاد الإفريقي ونادي الرجاء. وأسفر الاجتماع عن الاتفاق على أن يرتدي الفريق زيه التقليدي، المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدي حارس المرمى اللون الأزرق، فيما يرتدي فريق الرجاء طاقمًا مكونًا من القميص الأخضر والشورت الأخضر والجورب الأبيض، ويرتدي حارس مرماه طاقمًا من اللون الأصفر. كما خضعت بعثة الأهلي لمسحة طبية صباح الثلاثاء، وكانت قد خضعت لمسحة طبية في القاهرة جاءت نتيجتها سلبية، ثم أجرت مسحة ثانية فور وصولها إلى فندق الإقامة وجاءت نتيجتها سلبية أيضًا.

ويلتقي الأهلي المصري مع نظيره الرجاء المغربي مساء اليوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021، على ملعب أحمد بن علي بالدوحة لتحديد الفائز بالنسخة الـ30 منكأس السوبر الأفريقي. موعد مباراة الاهلي والرجاء والقناة الناقلة مباراة الاهلي والرجاءتقام على الملعب المونديالي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل المباراة على قناة "بي إن سبورتس 1".



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;