الأهلي "يسبح ضد التيار" قبل مواجهة الإسماعيلى.. الخسارة أمام زيسكو تُزيد الإحباط وتضع اللاعبين فى مرمى نيران الجماهير.. غياب السعيد وإيفونا الأبرز.. وغموض ملعب المباراة يؤرق مارتن يول

أزمات عديدة تحاصر فريق الكرة الأول بالأهلي قبل مباراته الهامة والمصيرية أمام الإسماعيلى يوم الجمعة المقبل فى الأسبوع الـ32 لمسابقة الدورى الممتاز نرصدها فى التقرير التالى: زيادة شعور الإحباط الخسارة المفاجئة التى منها بها الفريق الأحمر أمام زيسكو الزامبى بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى مستهل مشواره بدورى المجموعات الأفريقى زادت من جرعة الإحباط لدى اللاعبين، فالفريق الأحمر الذى لم يمر عليه أيام قليلة من المصرى بثلاثية مثيرة أجلت تتويجه ببطولة الدورى هذا الموسم، وكانت مواجهة زيسكو فرصة للتعويض والخروج من حالة الحزن لكن الرياح جاءت بما لا تشتهى السفن، وتذوق أحفاد التتش مرارة الهزيمة مجددا وهو ما دفع الجهاز الفنى بقيادة مارتن يول لإبداء قلقه الشديد من ضياع الدورى هذا الموسم بسبب النفسية السيئة.

نجوم الأهلي فى مرمى نيران الجماهير علاقة جماهير الأهلي مع أكثر من لاعبى الفريق بدأت تتوتر، خاصة شريف إكرامى حارس المرمى وصبرى رحيل بسبب ظهورهما بمستوى متواضع للغاية فى مباراة المصرى البورسعيدى ثم مواجهة زيسكو الزامبى، وهذا أصبح يثير قلق لجهاز الفنى لأنها مؤشر خطر فى كراهية الجمهور للاعبين.

غياب السعيد وإيفونا يفقد الأهلي أمام الإسماعيلى جهود اثنين من عناصر الأساسية بسبب الإصابة هما عبد الله السعيد وماليك إيفونا.. فالأول يعانى من كسر فى الترقوة لحقت به خلال مباراة الداخلية أما المهاجم الجابونى فيعانى من جذع الكاحل بعد أن غادر ملعب لقاء المصرى البورسعيدى ببرج العرب بعد التحامه القوى مع أحد مدافعى الفريق الساحلى، كما يغيب أيضا عمرو جمال بعد أن أجرى جراحة الحاجز الأنفى وحسام غالى لاعب الوسط للإيقاف.

غموض ملعب اللقاء ورفض الدراويش لبرج العرب لازال ملعب مباراة الأهلى والإسماعيلى غامضا بعد أن رفض مسئولو الدراويش وجهازه الفنى بقيادة خالد القماش فكرة اللعب على استاد برج العرب بالإسكندرية، وأبلغوا اتحاد الكرة بذلك وطالبهم الأخير بالتفاوض مع الأمن وتوفير ملعب بديل لهذه المواجهة على أن تنتهى المٌهلة الاثنين ومازالت المفاوضات جارية بين كل الأطراف.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;