بالفيديو.. 4 مواجهات نارية فى يورو 2016.. بولندا تواجه أوكرانيا.. التشيك تسعى لتعميق جراح تركيا.. إسبانيا تصطدم بكرواتيا.. ومخاوف من أعمال شغب جديدة

تقام اليوم، الثلاثاء، 4 مباريات ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعتين الثالثة والرابعة، فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، المقامة حالياً فى فرنسا والتى تستمر حتى العاشر من يوليو المقبل.

ويلتقى منتخب أوكرانيا مع بولندا وإيرلندا الشمالية مع ألمانيا ضمن منافسات المجموعة الثالثة، وذلك فى السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، فيما يلتقى منتخب التشيك مع تركيا وكرواتيا مع أسبانيا، ضمن فعاليات المجموعة الرابعة، وذلك فى التاسعة مساءً.

أوكرانيا X بولندا يحتضن ملعب "فيلودروم"، بمدينة "مارسيليا"، المباراة التى تجمع بين منتخبى أوكرانيا وبولندا فى مباراة يسعى خلالها المنتخب البولندى لتحقيق نتيجة إيجابية، تمنحه تذكرة عبور دور المجموعات لأول مرة فى تاريخ مشاركاته بالبطولة، فيما يسعى المنتخب الأوكرانى لتحقيق الفوز وحفظ ماء الوجه.

ويحتل المنتخب البولندى المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 4 نقاط، وراء ألمانيا "المتصدر" بفارق الأهداف، فيما يتذيل منتخب أوكرانيا لائحة الترتيب دون رصيد من النقاط.

ويخشى المنتخب البولندى بقيادة نجمه روبرت ليفاندوفيسكى أن يواصل النحس ملازمته خلال اللقاءات التى تجمعه مع المنتخب الأوكرانى، لاسيما وأن بولندا فشلت فى تحقيق الفوز على أوكرانيا فى اخر خمس مباريات جمعتهما من بينهما الهزيمة مرتين فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

أيرلندا الشمالية X ألمانيا يحتاج المنتخب الألمانى للحصول على نقطة التعادل، لحجز بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأوروبية، عندما يلتقى مع أيرلندا الشمالية، ضمن منافسات المجموعة ذاتها، ويتصدر منتخب ألمانيا جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على بولندا "الوصيف"، بينما يحنل منتخب ايرلندا الشمالية المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

ولن تكون مهمة المنتخب الألمانى بقيادة نجم الوسط مسعود أوزيل، فى الخروج من اللقاء بنتيجة ايجابية "سهلة"، لاسيما وأن منتخب ايرلندا الشمالية يبحث عن تحقيق حلم التأهل إلى دور الـ 16 فى أول مشاركة بالبطولة.

التشيك X تركيا يسعى المنتخب التشيكى لتعميق جراح نظيره التركى، عندما يلتقى المنتخبان بملعب "بوليرت ديليليس"، بمدينة "لانس"، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، وعلى الرغم من خسارة تركيا أمام كرواتيا وأسبانيا، إلا أن حظوظ الأتراك فى التأهل لدور الـ 16 كأفضل ثوالث لا تزال قائمة بشرط تحقيق الفوز على التشيك فى لقاء الليلة.

أما المنتخب التشيكى الذى يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، متفوقاً على تركيا صاحب المركز الرابع دون رصيد من النقاط، فيحتاج لتحقيق الفوز للحفاظ على حظوظه فى التأهل، فيما سيضعف التعادل من حظوظه فى التأهل، لاسيما وأن رصيده من النقاط سيتوقف عند نقطتين.

المنتخب التشيكى سيفتقد اليوم لجهود لاعب الوسط توماس روزيسكى الذى تأكد غيابه عن الملاعب حتى نهاية البطولة بسبب الإصابة.

أسبانيا X كرواتيا يسعى المنتخب الأسبانى "حامل اللقب" لتحقيق الفوز الثالث على التوالى، ومواصلة الانفراد بصدارة المجموعة الرابعة، عندما يلتقى مع كرواتيا بمدينة "بوردو"، ويتصدر المنتخب الأسبانى جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل المنتخب الكرواتى المركز الثانى برصيد 4 نقاط.

وتسيطر حالة من القلق على نجوم منتخب كرواتيا، خشية قيام الجماهير بأعمال شغب جديدة على غرار ما حدث فى مباراة التشيك الماضية، مما قد يؤثر بالسلب على مسيرة الفريق بالبطولة.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;