الأهلي يغرق فى المشاكل.. أزمة ملعب الإسماعيلى تسيطر على نجومه.. مطالب برحيل مارتن يول بعد هزيمتى المصرى وزيسكو.. الأحمر يتحدى منتخب الشباب ويتمسك بـ"العفيجى".. والغيابات صداع جديد

حاصرت الأزمات فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي وذلك قبل أيام قليلة على مباراته المهمة والمصيرية أمام الإسماعيلى والمقرر لها الجمعة المقبلة فى الأسبوع الـ32 لمسابقة الدورى الممتاز حيث يعتبر فوز المارد الأحمر بها هو طريقه إلى استعادة درع المسابقة بنسبة 98%.

**ملعب مباراة الإسماعيلى أول هذه الأزمات هو ملعب المباراة، فالإسماعيلى صاحب الأرض ما زال يرفض فكرة اللعب على استاد برج العرب وقام بمخاطبة اتحاد الكرة لتغيير الملعب إلا أن رجال الجبلاية طالبوه بتوفير استادات بديلة ويتم إخطار الجبلاية ووزارة الداخلية بها للحصول على موافقة رسمية، ورغم أن ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس الاتحاد أكد أن المباراة ستُقام فى الإسكندرية ولا بديل عن برج العرب إلا أن مسئولى الدراويش ما زالوا يرفضون الأمر برمته.

هذه الأزمة أثرت بالطبع على لاعبى الفريق الأحمر وجهاز الكرة فالانشغال بمثل هذه الأمور قبل المواجهات الحاسمة أمر غير محمود ويؤثر قطعًا على الأداء.

**رحيل مارتن يول ثانى الأزمات تتمثل فى الحملة التى دشنت عبر "تويتر" لإقالة مارتن يول المدير الفنى لفريق الكرة الأول بعد النتائج السيئة التى لاحقت الأهلى عقب الهزيمة من المصرى البورسعيدى بالدورى وزيسكو الزامبى فى انطلاقة دورى المجموعات الأفريقي، وذلك من أجل إثارة الأزمات بصورة أكبر داخل القلعة الحمراء، وتسبب هذا الأمر فى أزمة داخل النادى الأحمر لدرجة جعلت جماهيره تفكر هى الأخرى فى إمكانية رحيل مارتن يول حال فقدان درع الدورى للموسم الثانى.

**أزمة العفيجى مع منتخب الشباب من جديد عادت الأزمة بين الأهلى ومنتخب الشباب تطفو على سطح الأحداث فالمنتخب الوطنى يتمسك بتواجد رمضان صبحى بين صفوفه فى مباراة أنجولا أحد أيام 8 أو 9 أو 10 يوليو المقبل بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم 2017، بينما يصر الأهلى على الاحتفاظ باللاعب بسبب مباراة القمة أمام الزمالك فى الأسبوع الـ34 والمقرر لها يوم 9 يوليو المقبل.

اتحاد الكرة يدرس من جانبه تأجيل القمة المصرية حفاظًا على علاقة الاهلى بكل المنتخبات الوطنية وإعطاء النادى الأحمر حقه الكامل فى مشاركة اللاعب باعتبار أن رمضان صبحى هو الأكثر تأثيرًا وفاعلية مع ناديه.

**غيابات الأهلى يفقد الأهلى أمام الإسماعيلى جهود أربعة لاعبين من عناصره الأساسية بسبب الإصابة هم عبد الله السعيد وماليك إيفونا وحسام غالى وعمرو جمال فالأول يعانى من كسر فى الترقوة لحقت به خلال مباراة الداخلية أما المهاجم الجابونى فيعانى من جذع الكاحل بعد أن غادر ملعب لقاء المصرى البورسعيدى ببرج العرب بعد التحامه القوى مع أحد مدافعى الفريق الساحلى، كما يغيب أيضًا الغزال بعد أن أجرى جراحة الحاجز الأنفى وحسام غالى لاعب الوسط للإيقاف.

اخبار متعلقة عماد وحيد: الأهلى مُطالب بالفوز أمام زيسكو لمحو أثار هزيمة المصرى عماد متعب يعود إجباريا لقائمة الأهلى أمام زيسكو الزامبى



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;