ليلة ساخنة بمسلسلات رمضان.. ليلى علوى فى السجن.. ومى عز الدين تحضر خطبة ملك قورة وأحمد السعدنى.. ومقالب من بنات مصطفى شعبان لـ"صوفينار" (صور)



تشهد الحلقة الـ17 من مسلسل "هى ودافنشى" للنجم خالد الصواى والفنانة ليلى علوى، بإحتجاز "كارما سليم" ليلى علوى في السجن بتهمة التعدي على "بيومي فؤاد" السجان المرتشى، والبلاغ الكاذب.

وكشفت أحداث الحلقة أن الضابط أيمن "محمد أحمد ماهر" هو من سرب خبر التفتيش المفاجيء على الوحدة المحتجز بها "دافنشي" خالد الصاوى، عن طريق مساعدة أحد أصدقائه يعمل بوزارة.

أما "دافنشي" فخدره الطبيب المسئول عن السجن بأمر من "بيومي فؤاد"، وأرسلوه إلى المستشفى التي يعمل بها أحمد سعيد عبد الغني لسرقة أعضائه، ولكن يتمكن من الهرب من المستشفى، ولكن يظل تائه بالشوارع.

مسلسل "هى ودافنشى" بطولة، ليلى علوي، وخالد الصاوي، ومي سليم، وأحمد سعيد عبد الغني، وريم هلال، وبيومي فؤاد، وحسام فارس، إنجي أباظة، وهدى الإدريسي، محمد أحمد ماهر، تأليف محمد الحناوي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

وعد
أما فى مسلسل "وعد" لمى عز الدين تشهد الحلقة الجديد، بإقامة حفل خطوبة "يوسف" أحمد السعدنى، و"مايا" ملك قورة، وترتدي الفستان الذي أحضرته لها "وعد" مى عز الدين.
وفي بداية الأحداث، حاولت "وعد" مى عز الدين أن تتغلب على مشاعرها بقدر الإمكان وكلما إقترب موعد خطوبة "يوسف" و"مايا" ازدادت توتراً.
وإستطاع المستشار "نبيل" حسن حسنى تحرير الممرضة "رضا" راندا البحيرى من حبس "عظيمة" داخل الحارة، ويستقبلها في منزله لكي تعيش معه.
وتلقى الدكتور "سعيد" حسام داغر صدمة بعدما أخبرته "مايا" أنها تستعد لخطوبتها ليوسف المصري ووجهت إليه الدعوة لحضور الحفل.
"وعد" بطولة مى عز الدين، أحمد السعدني، حسن حسني حازم سمير، وسهر الصايغ، كارمن لَبْس، حمدي المرغني، ملك قورة، وحسام داغر، سليمان عيد، تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج إبراهيم فخر.

رأس الغول
وتتوالى الأحداث فى مسلسل "رأس الغول"، للساحر محمود عبد العزيز، وقام "عم درويش" بإنتحال شخصية جديدة تدعى المستشار "طه الأعصر" من مدينة أسيوط، وقرر أن يستمر فى مغامرة الكشف عن قصة "التابلت" والبحث عن "عين العفريت، مع إبنة الوزيرة "نهلة" لقاء الخميسى.
وتكتشف "نهلة" لقاء الخميسى بتورط والدتها وزيرة الصحة مع أحد رجال الأعمال عن مشروع جديد سيغير مسار تاريخ مصر، ويقوم زوجها "محمد شاهين" بمراقبة زوجته "نهلة" حتى يعرف مكان "درويش".
وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي، مليء بالإثارة والتشويق عن أحد الأشخاص البارعين في أساليب النصب والاحتيال، والذي يظل مطارد من قبل سلطات الأمن؛ حتى يتم إعلان مكافأة مالية كبيرة للقبض عليه، فيبدأ الجميع في البحث عنه.
مسلسل "رأس الغول" بطولة محمود عبد العزيز وفاروق الفيشاوى وميرفت أمين ولقاء الخميسى، من تأليف وائل حمدى وشريف بدر الدين، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

الأسطورة
هناك تطورات حدثت فى أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل " الأسطورة" للنجم محمد رمضان، وبدأ "ناصر" فى رحلة تجارة السلاح بمشاركة بمشاركة الدكتور سلماوى فى مصنع خاص بهم لا يعرفه أحد.
وكشفت عايدة رياض زوجة خال "ناصر" امر زوجها بأنه لا ينجب نهائيا وأنها تنجب كأى زوجة طبيعيه وهو الذى لا يستطيع الإنجاب وإبنة دنيا عبد العزيز ليست إبنته، فكشفت أمرها لذلك تركت المنزل.
ومن ناحية أخرى فى نفس السياق نفذ "ناصر الدسوقى" محمد رمضان رغبة والدته وتزوج "حنان" روجينا بعلم زوجته "شهد" مى عمر، مؤكدا أنها لا زالت أخته ويقبل يدها ولن تتغير مشاعره نحوها.
مسلسل "الأسطورة" بطولة محمد رمضان وفردوس عبد الحميد وروجينا وهادى الجيار، وياسمين صبرى، ومى عمر، ونسرين أمين، وهند رضا، وريم مصطفى، وعايدة رياض وعماد زيادة، وأحمد عبد الله محمود وعمر حسن يوسف وفايق عزب، ومجموعة كبيرة من الممثلين، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج محمد سامى.
أبو البنات
وتكون أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل "أبو البنات" لمصطفى شعبان، مقالب وخطط من بنات "فارس حظو" ضد صافينار، بعدأن تزوجها فارس.
وبدأت أولى المقالب ليلة زفاف فارس، حيث تظاهرت ابنته "نور" انها انتحرت اعتراضًا على زواج والدها من الراقصة صافيناز، وعندما يحضر فارس الطبيب يجد أن الفتاة ليس بها أي شيء.
وفور علم فارس بذلك، قام بخلع حزامه والجري وراء بناته وأخته ليكفو عن وضع الخطط وإزعاجه، إلا أنه لم قرروا الاستمرار في مخططهم.
وقرر سيدنا الرازاي الترشح في انتخابات البرلمان نزولاً على رغبة أحد الكبار الذين يعمل معهم، وأرسل نجله حسن إلى قريتهم لتهيئة الأمور وجمع الأهالي ووزع عليهم رشاوي انتخابية عبارة عن زيت وسكر.
ومسلسل "أبو البنات" دراما اجتماعية تجمع بين التراجيديا والمغامرات والكوميديا أيضا، حيث يرصد العمل حياة سعيد حظو الذي يحب الحرية ويرفض للقيود، ويتزوج أكثر من مرة لينجب الولد، لكنه يُرزق بالبنات، فيقرر أن يأخذ هدنة ومع أول أيام العزوبية تنهال الصدمات.

1

2

3

4

5

6

7

8

9



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;