بالفيديو..محمد صلاح ينظم حفل إفطار جماعى لأبناء قريته بالغربية.. أحمد المسلمانى ونواب قطور وبسيون أبرز الحضور.. وسكرتير المحافظة: ربنا يبعد عنك الإصابات ومحتاجينك تنشط السياحة.. والأهالى: صلاح فخر مصر

نظم محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى والمحترف فى صفوف نادى روما الإيطالى حفل إفطار جماعى لأبناء قرية نجريج مركز بسيون بمحافظة الغربية مسقط رأس اللاعب، بحضور المئات من أبناء القرية والقرى المجاورة لها، حيث شارك أكثر من 1000 صائم فى حفل الإفطار الجماعى.

كما شارك اللواء السيد سعيد السكرتير العام لمحافظة الغربية نائبا عن اللواء احمد صقر محافظ الغربية والإعلامى أحمد المسلمانى وفؤاد حسب الله وخالد مصباح نواب دائرة قطور وبسيون والدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة وعدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية.

وحرص محمد صلاح على المشاركة فى الإفطار حيث حضر وقت أذان المغرب وتناول الإفطار فى منزل شقيقته، وبعد الإفطار خرج اللاعب إلى الضيوف وسط ترحيب شديد من المشاركين فى الإفطار والتف العشرات من الشباب والرجال حوله للتعبير عن فرحتهم والتقطوا الصور التذكارية والسلفى معه ثم توجه صلاح للترحيب بالضيوف.

وتبادل اللاعب محمد صلاح كلامات الترحاب باللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة وقبله السكرتير العام ودعا له قائلا :"ربنا يبعد عنك الإصابات وإحنا محتاجينك تنشط السياحة وأنت فخر لمصر "، ورد عليه اللاعب: "شكرا يافندم ربنا يخلى حضرتك نورتنى".

وأكد سكرتير عام محافظة الغربية أن اللاعب شرف لكل مصرى لتزداد هتافات أهالى القرية مرددين "صلاح هو فخر مصر".

ثم رحب صلاح بباقى الحاضرين فى الإفطار، ورفض صلاح الإدلاء بأى تصريحات إعلامية والتف حوله زملائه لمنع إجراء أى لقاءات صحفية معه ثم بعد ذلك دخل صلاح إلى منزل شقيقته بعدما انصرف الحضور.

من جانبه، أكد المهندس ماهر شتية عمدة قرية نجريج مسقط رأس محمد صلاح، أن ما يفعله محمد ليس بجديد عليه، مؤكدا أن حفل الافطار الجماعى يتم تنظيمه كل عام من جانب اللاعب من أجل رد الجميل لأهالى قريته.

وأبدى شتيه سعادته بالحضور الكبير من جانب أهالى القرية والقرى المجاورة، مؤكدا أن حضور هذا العدد هو دليل على حب اهالى القرية للاعب واعتباره أبنا من ابنائهم وليس لاعب كرة مشهور يلعب فى أكبر الأندية الأوروبية.

ووجه عمدة القرية الشكر للمسئولين التنفيذين والشعبين بمحافظة الغربية على حضورهم لحفل الإفطار الجماعى خاصة الاعلامى أحمد المسلمانى الذى اعتبره عمدة القرية حضوره بمناسبة عيد للقرية لما يتمتع به الإعلامى من حب من جانب اهالى القرية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;