فنانون لبنان يعبرون عن حزنهم واستنكارهم لتفجيرات "القاع".. راغب علامة: الشهداء شكلوا حاجز دفاع عن كل الشعب اللبنانى.. وائل جسار ووليد توفيق وجاد شويرى ينعون الضحايا ويتمنون الشفاء للجرحى

عبر عدد من الفنانين اللبنانين عن حزنهم واستيائهم، عقب التفجيرات التى وقعت أمس فى بلدة القاع الحدودية، والتى أدت إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى.

وكان أول المعلقين والمستنكرين الفنان راغب علامة حيث قال: "الشهداء الذين سقطوا اليوم فى القاع بسبب التفجيرات الانتحارية الجبانة شكلوا حاجز دفاع عن كل الشعب اللبنانى ليذهبوا إلى جنة الخلد"، متابعا "من السذاجة والاستهبال أن يبرّر بعض السياسيين اللبنانيين لداعش موضوع التفجيرات الإرهابية فى بلدنا ويضعها فى خاناتهم السياسية".

بدورها علقت الفنانة سيرين عبد النور قائلة "نجنا من المصائب والشرور ومن فخاخ الأعداء المنظورين وغير المنظورين رد عنا الضربات، كن لنا حافظا ومنجيا ومساعدا فى كل ساعة من حياتنا?‏".? من جهته، علق الممثل يوسف الخال: "يا فاعل العنف اسمع جيداً: أنت لم ترتقِ بعد لمرتبة الحيوان.. ينقُصُك أن تأكل مَن تقتل أولاً.. فأنت لا تزال غباراً تحت أقدام الإنسان الذى تهابه لأن الله أنعم عليه ما أنت حُرمت منه." ودعا الفنان وائل جسار للبنان قائلا "حمى الله لبنان وخاصة أهالى القاع والله يرحم جميع الشهداء والشفاء العاجل للجرحى ".

وقال الفنان وليد توفيق: "رحمة الله على شهداء ?‏تفجيرات القاع? الإرهابية والشفاء العاجل للجرحى.. الله يحمى لبنان".

ومن جانبه، قال المخرج جاد شويرى "قلوبنا مع شهداء ?القاع?.. والشفاء لكلّ الجرحى"، فيما قالت المطربة مى حريرى "قلوبنا مع القاع".


















الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;