صحافة أوروبا: زيدان يطلب ضم كانتى لريال مدريد.. هيجواين يرفض الاستمرار فى نابولى.. مظاهرات بالأرجنتين لإقناع ميسي بالعدول عن قرار الاعتزال.. وفينجر المرشح الأول لتدريب إنجلترا

يرصد "انفراد" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم الأربعاء، صراع الصفقات فى أندية أوروبا، حيث يسعى ريال مدريد الإسبانى للتعاقد مع كانتى نجم المنتخب الفرنسى وليستر سيتى الإنجليزى، ورغبة الارجنتينى هيجواين فى الرحيل عن صفوف نابولى الإيطالى.

البداية مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، التى تحدثت عن دخول الفرنسى نجولو كانتى، لاعب وسط ليستر سيتى الإنجليزى، دائرة اهتمامات مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد الأسبانى، تمهيداً لضمه إلى صفوف الفريق الملكى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة "ماركا" الاسبانية وعنونت الصحيفة، "كانتى يدخل اللعبة.. زيدان يطالب الإدارة بالتعاقد مع كانتى فى ريال مدريد.. المدرب الفرنسى يتابع اللاعب منذ يناير الماضى، ويريده تعزيزاً لكاسميرو..الشرط الجزائى لإتمام الصفقة 25 يورو فقط".

صحيفة "آس" المقربة من نادى ريال مدريد، تناولت أيضاً صفقة كانتى، بعدما كتبت، "زيدان يرغب فى ضم كانتى نجم نادى ليستر سيتى لتعزيز مركز كاسميرو.. زيدان يرى أن تواجد كاسميرو بمفرده فى مركز الوسط الدفاعى أمر خطير ويريد تدعيمه بكانتى".

صحيفة "آس" الإسبانية كما تناولت الصحيفة أصداء الخروج المبكر للمنتخب الأسبانى من دور الـ 16 فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، المقامة حالياً فى فرنسا، حيث كتبت، "ديل بوسكى يثير الغموض حول مستقبله.. وكاسياس يلمح إلى الاعتزال الدولى".

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فتحدثت عن المظاهرات التى شهدتها الأرجنتين، لأقناع ليونيل ميسى، مهاجم المنتخب الأرجنتينى وبرشلونة الأسبانى بالعدول عن قرار اعتزال اللعب الدولى، حيث عنونت الصحيفة المقربة من النادى الكتالونى، "الأرجنتين تحب ميسي.. البلاد تطالبك بعدم ترك المنتخب بعد خسارة نهائى كوبا أمريكا".

غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية فى حين تناولت صحيفة "سبورت"، الصفقات المحتملة لنادى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث عنونت، "الهجوم على أندريه جوميز.. برشلونة يتواصل مع فالنسيا للحصول على نجمه البرتغالى.. الفريق الكتالونى يرغب فى إدراج لاعبه تيو فى الصفقة لتقليل قيمة الشرط الجزائى".

غلاف صحيفة "سبورت" الاسبانية ومن الصحافة الأسبانية إلى نظيرتها فى إنجلترا، التى تحدثت عن هوية المدرب القادم للمنتخب الإنجليزى، بعد استقالة روى هودجسون المدير الفنى لمنتخب "الأسود الثلاثة" من منصبه، إثر الخروج المُهين من دور الـ 16 فى "يورو 2016".

غلاف صحيفة "اكسبريس" الانجليزية البداية مع صحيفة "ميرور"، التى عنونت، "هودجسون بعد إقالته من تدريب إنجلترا: لا نعرف ماذا نفعل؟"، فيما عنونت صحيفة "اكسبريس"، "سوف ننتظر فينجر"، فى إشارة إلى أن الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال، بات المرشح الأول لخلافة هودجسون فى تدريب منتخب "الأسود الثلاثة".

صحيفة "ميرور" الانجليزية وإلى إيطاليا، حيث انهالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، بالإشادة على أنطونيو كونتى، المدير الفنى للمنتخب الإيطالى، بعدما قاد "الآزوري" للإطاحة بنظيره الأسبانى "حامل اللقب" من دور الـ 16 فى بطولة كأس الأمم الأوروبية، والصعود إلى الدور ربع النهائى، حيث عنونت، "كونتى: هل هو افضل مدرب فى العالم الآن؟".

صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أما صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت"، فكتبت، "هيجواين ينفصل عن نابولى"، مشيرة إلى أن المهاجم الأرجنتينى يعتزم عدم التجديد لنادى نابولى، بعد نهاية تعاقده فى 2018.

صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت" الايطالية


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;