بالصور.. خالد النبوى ويوسف الشريف وإياد نصار وعمرو يوسف"جانات" فى مسلسلات رمضان.. "جيم وعضلات" وعيون ساحرة أبرز المقومات.. وأهم حاجة يكون ابن بلد ورومانسى

يبدو أن المنافسة فى دراما رمضان لم تعد مقتصرة فقط على البراعة فى التمثيل والأداء الجيد والقدرة على إقناع الجمهور بالشخصية التى يقدمها كل فنان فى مسلسلات رمضان، ولكن المنافسة هذا العام أخذت شكلا آخر وخاصة بين الفنانين الرجال، الذين يطلق عليهم جمهورهم على السوشيال ميديا "الجانات"، ووضع الجمهور نجومهم المفضلين فى منافسة أخرى بعيدا عن التمثيل فبجانب لقب أفضل ممثل سيكون هناك لقب "الممثل الجان" أو "أوسم ممثل".

المنافسة تشتعل بين النجوم الشباب فى دراما رمضان هذا العام مع اختلاف معايير الوسامة من فنان لآخر.. فمنهم من يغازل معجباته بـ"عضلاته" والظهور بجسم رياضى وهو ما تعشقه الفتيات، ومنهم من يعتمد على التمثيل بعيونه وانفعلات وجهه التى تعطيه كاريزما على الشاشة، وهناك أخريات تعشق اللون الشعبى أى ابن البلد الجدع والذى يكون فى نظر معجباته "جان" الدراما المصرية.

ويعتبر النجم خالد النبوى من أقوى المنافسين على لقب "الأوسم" فى دراما رمضان والأوفر حظا خاصة لما يتمتع به من نجومية كبيرة على السوشيال ميديا، فدائما يحرص جمهوره على تدشين صفحات باسم الشخصيات التى يجسدها والتغزل فى كل تفصيلة خاصة بشخصيته..نظرته طريقة كلامه وغيرها حتى المشاهد الرومانسية التى جمعت "معتز الفرماوي" خالد النبوى مع زوجته فى مسلسل "7 أرواح" لفتت الانتباه ولم تخل تعليقات جمهور خالد النبوى على تويتر من إشادات معجباته، حيث يتمتع النبوى بجماهيرية عريضة لدى الفتيات حيث يعد "جان" الدراما فى رمضان الذى تنتظره الفتيات للاستمتاع بقدراته التمثيلية فى تجسيد أى شخصية. وقالت إحدى متابعاته "خالد النبوى حرام فى رمضان" وأخرى قالت "برنس الشاشة".

يوسف الشريف أو "قيصر" دراما رمضان يجسد نوعا آخر من الجانات حيث يمثل الشريف "فتى أحلام" لفئة عمرية معينة من الفتيات ويتمتع يوسف الشريف بمواصفات الممثل الجان الذى تضعه فى المنافسة على اللقب..فبجانب اجتهاده فى تقديم أدوار مختلفة جعلته حصانا رابحا فى دراما رمضان كل عام يحرص يوسف على الظهور بشكل مميز من خلال التركيز على نموذج "الشاب الرياضي" "عضلات وجيم" وجسم ممشوق.

ودخل الأسطورة محمد رمضان فى المنافسة هذا العام حيث يجسد نموذج "الجان" فى الحارة الشعبية ويغازل معجباته بطريقة كلامه التى يتخللها الحكم والمقولات الشعبية التى تجذب له الفتيات فى مثل هذه الأحياء والمناطق حيث تبحث كل منهن عن مواصفات خاصة نجح الأسطورة محمد رمضان فى التركيز عليها من خلال دوره فى مسلسل "الأسطورة" فهو إبن البلد الجدع "اللى ما يسيبش حقه مهما حصل"،بجانب "العضلات" و"شكل حلقة الدقن".

"عيونه الزرقا"...عمرو يوسف ممثل لا يختلف على موهبته أحد ولكنه أيضا يتمتع بصفات الممثل الوسيم والجذاب، وهذا النوع تعشقه الفتيات وتجعله مؤهل للحصول على لقب "جان" الدراما، إياد نصار وباسل خياط وظافر العابدين المبدعين فى دراما رمضان دائما يتمتعون بمساحة ما لدى الجمهور وكل منهما يلعب فى منطقة "الجان" بطريقته ليس فقط من خلال الإعتماد على الشكل ولكن على طريقة تجسيد الشخصيات التى يقدمونها ...فالعنف والقوة لم تمنعهم من لفت أنظار الفتيات إليهم من خلال أدوار ضابط الشرطة الذى يجسده ظافر وباسل ولكن القوة والعنف تعطيان الرجل شيئا من الجاذبية ورمزا للرجولة وهى ميزة تبحث عنها الفتيات فى فتى الأحلام.

تعليقات الصور واستطاع الفنان أمير كرارة من خلال الادوار التى قدمها فى الأربع سنين الماضية ان يجذب العديد من الفتيات بوسامته ، ولكن بشكل مختلف فوسامة أمير كرارة تعتمد على صفات ابن البلد الجدع، وهو الدور الذى يفضله أمير ويقدمه فى جميع مسلسلاته ، وهذا ما جعل الفتيات يرسمون له صورة الرجل الشهم فى خيالهم وأصبح فى يوم وليلة حلم الفتيات باختلاف طبقاتهم ،وجعلت الفتيات يشعرن أنه منهم ، وليس بعيدا مثل نجوم السينما والتلفزيون المعروفين ، وهذا دليل على ان أمير بارع فى هذه المنطقة بحرفيه شديدة.














الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;