الكلام فى التريند على إيه؟.. رانيا يوسف بجانب تمثال محمد صلاح وآخرين بمتحف مدام توسو فى لندن.. حكاية كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر مع الأشباح فى مسلسل البيت بيتي.. وأسعار الذهب اليوم الخميس 26 ماي

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الخميس، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا. رانيا يوسف بجانب تمثال محمد صلاح وآخرين بمتحف مدام توسو فى لندن كشفت الفنانة رانيا يوسف عن صور لها بجانب تماثيل متحف مدام توسو، وظهرت رانيا برفقة عدد من التماثيل، بينهم محمد صلاح، وتوم كروز، وبراد بيت، وكيم كاردشيان، والأميرة ديانا، وعملاء سلسلة جيمس بوند الشهيرة، وعلقت رانيا علي الصور التي نشرتها من خلال حساب إنستجرام الخاص بها"مصدقوش نفسهم إن أنا في لندن فكلهم جم يتصوروا معايا ". حكاية كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر مع الأشباح فى مسلسل البيت بيتي انطلقت أولى حلقاتمسلسل البيت بيتيالمكون من 10 حلقات على إحدى المنصات الرقمية، وتدور أحداث العمل في إطار دراما تمزح بين الكوميديا والرعب، حول بينو (مصطفى خاطر) الشاب الثلاثيينى المستهتر الذي يقيم في أحد المنتجعات التي يمتلكها والده، وبعد وفاة الوالد ينتقل إلى القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي يوزّع بينه وبين شقيقيه كريم (محمد محمود عبد العزيز) وشيرين (إيمان الشريف). ومع توالى الأحداث يكتشف بينو أن حصته تقتصر على قصر قديم مهجور، وهناك يفاجأ بأحداث وظواهر غريبة تحدث داخله، وفي سياق الأحداث يضع القدر في طريق بينو سائق سيارة الأجرة كاراكيري (كريم محمود عبد العزيز)، الذي يشاركه رحلة البحث عن سبب لعنة هذا القصر التي تحاوطهم من كل مكان، برفقة زوجته أحلام (ميرنا جميل) وولدهما زيزو. مسلسل "البيت بيتي"، بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، محمود حافظ، مى القاضي، سليمان عيد، سامي مغاوري، أوتاكا، ياسر علي ماهر، علا رامي، عابد عنان، أحمد عبد الوهاب، وبمشاركة مجموعة من الضيوف منهم صبري عبد المنعم، جلال الزكي، عبد الرحيم حسن، وياسر الطوبجي، وهو من تأليف تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي. أسعار الذهب اليوم الخميس 26 مايو 2022 ننشر آخر تحديث في أسعار الذهب اليوم، في ظل استقرار أسعار المعدن النفيس في مصر خلال تداولات الخميس 26 مايو 2022، وسجل الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر 1055 جنيها للجرام.أسعار الذهب اليوم: عيار 18 يسجل 903 جنيهات.

عيار 21 يسجل 1055 جنيها.

عيار 24 يسجل 1206 جنيهات.

الجنيه الذهب 8440 جنيها. تعززت أسعار الذهب اليوم مع تراجع الدولار الأميركي إلى أدنى مستوى له في شهر للجلسة الثانية على التوالي، مما يجعل المعدن الأصفر المسعر بالدولار أقل تكلفة للمشترين في الخارج. وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.3% إلى 1858.19 دولار للأونصة بحلول الساعة 07:57 بتوقيت جرينتش، بعد أن ارتفع إلى أعلى مستوى منذ التاسع من مايو عند 1865.29 دولار أمس العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.4% إلى 1854.40 دولار. ويتراجع الدولار، وهو أحد الملاذات الآمنة المنافسة للذهب، على نطاق واسع جنبا إلى جنب مع انخفاض عوائد سندات الخزانة الأميركية من مستويات هي الأعلى في سنوات مع التيسير القوي من مجلس الاحتياطي الفدرالي.












الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;