ماذا ستفعل الأحزاب الكبرى فى عيد الفطر؟.. المصريين الأحرار: لن نقيم أى فعاليات بجوار ساحات الصلاة.. مستقبل وطن: سنزور أهالى الشهداء.. وحزب الوفد فى إجازة: نحصل على هدنة بعد جولاتنا خلال شهر رمضان

مع اقتراب حلول العيد الفطر المبارك، تتسارع الأحزاب السياسية لتنظيم فعاليات خلال أيام العيد، سواء عبر ندوات تثقيفية، أو مسرحيات لتسلية الأطفال أو عمل جولات ميدانية، والبعض الآخر يقيم ساحات لصلاة عيد الفطر، ليصبح السؤال الآن ماذا ستفعل الأحزاب من فعاليات خلال عيد الفطر المقبل؟ من جانبه قال شهاب وجيه، المتحدث الرسمى لحزب المصريين الأحرار، إن الحزب سيتواصل مع المواطنين فى عيد الفطر المبارك، مشيرا إلى أن الحزب ترك لمقراته فى المحافظات حرية إقامة الاحتفالات التى سينظمها خلال الثلاث أيام عيد الفطر المبارك.

وأضاف المتحدث الرسمى لحزب المصريين الأحرار، لـ"انفراد" أن الحزب طالب قياداته وأعضاءه بعدم القيام بأى فاعلية فى ساحات صلاة العيد، لعدم خلط السياسة بالدين، واحترام شعائر المصلين خلال أداء الصلاة، موضحا أن الحزب لم يفرض على نوابه أو أعضائه إقامة فعاليات بعينها.

وأشار المتحدث الرسمى لحزب المصريين الأحرار إلى أن الحزب حريص على إقامة فعاليات فى الأعياد منذ نشأة الحزب، ولكن يترك لكل محافظة نوعية الاحتفالات والفعاليات التى تتناسب معها، لكى تقيم مقرات الحزب فى تلك المحافظات الفعاليات التى تتناسب مع المحافظة.

من جانبه قال أكمل نجاتى، عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، إن الحزب سيقيم حفلات ومسرحيات فى مقراته للأطفال للتسلية فى عيد الفطر المبارك، بجانب تجهيز برنامج للحزب لزيارة كبار أهالى العائلات فى كل من محافظات الصعيد والدلتا.

وأضاف عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، لـ"انفراد" أن الحزب يجهز برنامج أيضا لزيارة بعض أسر شهداء الجيش والشرطة لتهنئتهم بالعيد وإدخال الفرحة فى منازلهم وتوصيل رسالة بأن مصر لن تنسى شهداءها.

وأشار عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، إلى أن الحزب سيقيم عدد من الفعاليات فى المحافظات تتضمن ندوات تثقيفية فى بعض المحافظات، بجانب تنظيم جولات جماهيرية مع الأهالى لتهنئتهم بعيد الفطر.

من جانبه قال المهندس حسام الخولى، نائب رئيس حزب الوفد، إن الحزب لن يجرى أى فعاليات خلال الثلاث أيام عيد الفطر، وستقتصر جولات قيادات الحزب على الوسط الأسرى، حيث سيتربط قيادات الحزب بالتواجد مع أسرهم دون تنظيم أى جولات ميدانية.

وأضاف نائب رئيس حزب الوفد، فى تصريحات لـ"انفراد": "إن الحزب قام خلال شهر رمضان بتنظيم أكثر من إفطار جماعى، وعدد من الفعاليات بالإضافة إلى الجولات الميدانية داخل المحافظات، ولذلك سنحصل على هدنة فى العيد كى نستكمل نشاطنا بعد العيد مباشرة".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;