أنشطة نواب البرلمان مع أهالى دوائرهم خلال عيد الفطر المبارك.. رئيس "دعم مصر": واجب على كل نائب أن يكون له دور اجتماعى وسأبحث مشاكل المدارس التجريبية.. أباظة: سأستمع لمشاكل الأهالى لمحاولة حلها

مع اقتراب عيد الفطر المبارك، يبدأ النواب فى تحديد أجندة زياراتهم وأنشطتهم الاجتماعية فى الدائرة الانتخابية التى يتواجدون فيها، حيث تنوعت الأنشطة ما بين عمل ساحات لصلاة العيد بالتنسيق مع وزارة الأوقاف، أو زيارة المستشفيات، والتواصل مع الأهالى لحل أزمات المنطقة.

فى البداية قال النائب سعد الجمال، رئيس ائتلاف دعم مصر، ورئيس لجنة الشئون العربية بالبرلمان، إنه واجب على أى عضو بالبرلمان أن يكون له أنشطة اجتماعية وانسانية فى دائرته، موضحا أنه سيبحث مشاكل دائرته الانتخابية فى الصف، ويسعى لحل مشكلة المدارس التجريبية، موضحا أن نواب البرلمان عليهم مهام وأهداف قومية بجانب أهداف خدمة أهالى دائرتهم.

وأوضح رئيس ائتلاف دعم مصر، لـ"انفراد" أنه سيبحث أيضا مع أهالى الدائرة الأزمات التى تعانى للوقوف على سبل حل هذه المشاكل خلال الفترة المقبلة.

وفى السياق ذاته قال الدكتور عمر حمروش، أمين سر اللجنة الدينية بالبرلمان، إن أبرز الأنشطة الاجتماعية التى سيحرض على تنفيذها خلال أيام عيد الفطر المبارك هو زيارة المستشفيات العامة ولقاء المرضى وتهنئتم بعيد الفطر، بالإضافة إلى الوقوف على المشاكل التى تواجهها هذه المستشفيات.

وأضاف أمين سر اللجنة الدينية بالبرلمان، لـ"انفراد" أنه سيزور المناطق التى يكثر فيها الفقراء لزيارتهم ومحاولة حل مشاكلهم، بجانب التواصل مع العائلات والأهالى لبحث المشاكل وبحث حلول لها.

من جانبه قال النائب إيهاب الطماوى، أمين سر اللجنة التشريعية بالبرلمان، إنه سيقيم احتفالات فى دائرتى روض الفرج وشبرا الخيمة خلال أيام عيد الفطر المبارك، للتواصل مع أهالى الدائرة وبحث مشاكلهم بشكل مستمر.

وأضاف أمين سر اللجنة التشريعية بالبرلمان، لـ"انفراد" أنه سينظم زيارات للشياخات بدائرتى روض الفرج وشبرا خلال الفترة المسائية من أيام العيد، للحديث حول القضايا التى تشغل الدائرة وبحث حلول لها.

فى السياق ذاته قال النائب أحمد أباظة عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، ووكيل الشئون العربية بالبرلمان، إنه سيسعى كى يكون بجوار أهالى دائرته خلال عيد الفطر ، بحيث يستمع إلى مشاكل الدائرة والأزمات التى تعانى منها المحافظة، ومدى تجاوب البرلمان معها.

وقال النائب محمود الصعيدى، عضو مجلس النواب عن دائرة الوراق، والقيادى بدعم مصر، إنه سيستغل إجازة عيد الفطر المبارك، فى التواصل مع الأهالى بشكل مكثف، وسينظم ساحة لعيد الفطر المبارك، بالتعاون مع وزارة الأوقاف وتوزيع الهدايا على الأطفال، وأضاف القيادى بدعم مصر، لـ"انفراد" أن التواصل مع الأهالى وبحث مشاكلهم لمناقشتها فى البرلمان خلال الجلسات العامة المقبلة.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;