حمودى خارج القمة 112 بأوامر بازل بعد الغياب عن مران العيد.. وكيل أعماله يُعلن انتهاء إعارته للزمالك.. الأهلى يتفق مع جناح الفريق السويسرى "وديًا".. ومخاطبة بازل الخطوة الأخيرة لضمه

خرج أحمد حمودى صانع ألعاب الزمالك المُعار من بازل السويسرى، من الحسابات الفنية للفريق الأبيض فى مباراة الأهلى، المقرر لها بعد غد السبت، فى ختام بطولة الدورى الممتاز. غاب حمودى عن المشاركة فى تدريبات الزمالك التى أقيمت مساء أمس، بمقر القلعة البيضاء ليلة عيد الفطر، ليتخذ جهاز محمد حلمى قراره النهائى بعدم وضعه فى الحسابات الفنية.

وكيل حمودى يعلن انتهاء الإعارة وأوضح يحيى على وكيل أحمد حمودى أن فترة إعارة اللاعب للزمالك قد انتهت، قائلاً:"فى حالة رغبة الزمالك فى مشاركة حمودى بالقمة كان سيتواصل مسئولو القلعة البيضاء مع بازل للسماح للاعب بالمشاركة وهذا لم يحدث ولم يتحدث أحد فى هذا الأمر". الزمالك يطلب تخفيض المقابل المادى لضمه ووضع الزمالك شروطا خاصة لإتمام صفقة أحمد حمودى بشكل نهائى على رأسها تخفيض المقابل المادى المحدد من نادى بازل لإتمام الصفقة والبالغ 700 ألف يورو، إذ عرض الزمالك 350 ألف يورو فقط وكذلك تخفيض راتب اللاعب نفسه. حمودى يدخل دائرة اهتمامات الأهلى باتفاق ودى دخل أحمد حمودى دائرة اهتمام النادى الأهلى فى الفترة الماضية، بعد انتهاء إعارته لنادى الزمالك ورفض مسئولى القلعة البيضاء الدخول فى مزايدات مالية من أجل ضم اللاعب.

واتفق مسئولو الأهلى مع حمودى بشكل ودى على الانضمام للقلعة الحمراء، على أن يتم مخاطبة النادى السويسرى لضم اللاعب فى الساعات المقبلة بشكل رسمى بعدما أوضح وكيل اللاعب أن هذه الخطوة لم تحدث حتى اللحظة الحالية.

حمودى ينضم لبازل بعد العيد وأكد يحيى على وكيل أحمد حمودى صانع ألعاب بازل السويسرى المنتهى فترة إعارته للزمالك، أن اللاعب سينضم الأسبوع المقبل للنادى السويسرى. أضاف وكيل حمودى أن اللاعب سيغادر القاهرة بعد انتهاء إجازة عيد الفطر للانضمام إلى الفريق السويسرى.

كان حمودى قد اتفق وديا مع مسئولى الأهلى على ارتداء الفانلة الحمراء الموسم المقبل مطالبا مسئولى القلعة الحمراء على التفاوض مع مسئولى بازل السويسرى لإتمام الصفقة. موضوعات متعلقة..

- بازل يحدد موعد رحيل حمودى عن الزمالك - الزمالك يرفض الحرب مع الأهلى فى صفقة حمودى



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;