كواليس معسكر الأهلي قبل القمة.. يول يحذر لاعبيه من أخطاء الدفاع .. مطالب بـ"ركوب" المباراة أول 30 دقيقة.. جلسات بين الكبار للتأكيد على الفوز.. السعيد يؤازر رغم الإصابة و"العكاز" يمنع إيفونا

فرض الجهاز الفني للأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول سياجاً من السرية حول لاعبي فريقه والتشكيل الذي سيخوض به مباراة الزمالك المُقرر لها التاسعة والنصف من مساء اليوم ، السبت، بإستاد الجيش بالسويس في ختام بطولة الدوري العام ، وطالب مارتن يول لاعبي الفريق بالتركيز وعدم الانشغال بالمؤثرات الخارجية التى طالت الفريق قبل مباراة الليلة.

محاضرات مارتن يول المحاضرات التى ألقاها مارتن يول للاعبيه طوال الفترة الماضية شهدت اللعب عل العامل النفسي حيث أوضح الخواجة الهولندي للاعبين أن الفوز على الزمالك "كفيل" بأن يُبعد اللاعبين عن حال التوتر التى عاش فيها الفريق خلال الفترة الماضية على خلفية تراجع أداء ونتائج لفريق محلياً وأفريقياً خلال الفترة الماضية.

كما طالب الخواجة الهولندي لاعبيه بضرورة الابتعاد عن الأخطاء الدفاعية التى ظهرت بوضوح في المباريات الماضية وكذلك استغلال الفرص التى تسنح للفريق خاصة في أول 30 دقيقة من أجل "ركوب" المباراة وعدم ترك مساحة للمنافس.

مباحثات حول التشكيل الساعات الماضية شهدت مباحثات ومفاوضات بين مارتن يول ومعاونيه حول التشكيل الذى سيلعب به مباراة الليلة وتم الاستقرار على اللعب بأحمد عادل عبد المنعم في حراس المرمى وأمامه رباعي خط الظهر رامي ربيعة ، أحمد حجازي ،أحمد فتحي ، صبري رحيل ، وفي الوسط كلاً من ، حسام عاشور وحسام غالي ، والرباعي الهجومي وليد سليمان ومؤمن زكريا ، عماد متعب وجون أنطوي.

جلسات الكبار لاعبو الأهلي تحدثوا فيما بينهم عن أهمية مباراة الليلة والفوز فيها من أجل الخروج من النفق المظلم الى دخله اللاعبين عقب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة ، حيث كثّف حسام غالي وأحمد فتحي ووليد سليمان وعماد متعب جلساتهم مع جميع باقي زملاؤهم بالفريق وأكدوا على ضرورة الابتعاد عن الأزمات الماضية والتركيز في لقاء القمة من أجل الفوز فقط لإسعاد الجماهير.

عبد الله السعيد صانع العاب الفريق أكد حضوره مواجهة الليلة لمؤازرة زملاؤه من مقصورة إستاد السويس رغم إصابته بكسر في الترقوة ، بينما حرص الجابونى ماليك إيفونا على إجراء اتصالات هاتفية بعدد من زملائه لتدعيمهم قبل المباراة المرتقبة فى ظل تعذر سفره للسويس لاستمرار تحركه بالعكاز.

الوصف: فرض الجهاز الفني للأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول سياجاً من السرية حول لاعبي فريقه والتشكيل الذي سيخوض به مباراة الزمالك المُقرر لها التاسعة والنصف من مساء اليوم ، السبت، بإستاد الجيش بالسويس في ختام بطولة الدوري العام ، وطالب مارتن يول لاعبي الفريق بالتركيز وعدم الانشغال بالمؤثرات الخارجية التى طالت الفريق قبل مباراة الليلة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;