شباب الفراعنة فى مواجهة أنجولا تحت شعار "نكون أو لا نكون".. استبعاد رمضان صبحى وضم أحمد حمدى بعد القمة.. وزير الرياضة يحضر اللقاء لمؤازرة اللاعبين.. الجبلاية وفالكون تضعان للجماهير "قائمة محاذير"

يستضيف منتخب مصر للشباب مواليد 97 فى التاسعة مساء اليوم، منتخب أنجولا فى لقاء الذهاب للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بزامبيا فى اللقاء، المقرر إقامته باستاد القاهرة. يدخل منتخب الشباب اللقاء على أمل تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة تضمن لهم التأهل قبل لقاء العودة، المقرر له أحد أيام 23 أو 24 أو 25 يوليو بأنجولا، خاصة أن الفريق الأنجولى يضم عناصر جيدة تتميز بالمهارة والسرعة. وصايا معتمد جمال للاعبين حرص الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة معتمد جمال على مطالبة اللاعبين بتصحيح الصورة بعد التعادل فى المباراة الأولى أمام رواندا فى التصفيات الأولى، على ستاد القاهرة ووضع الفريق فى موقف صعب، وكان قريبا من الخروج بعد الاحتكام لضربات الترجيح التى فاز بها الفراعنة، ومطالبتهم بالرد فى لقاء أنجولا وتحقيق الفوز بنتيجة جيدة، خاصة أن الفريق يضم عناصر مميزة. استبعاد صبحى وضم حمدى كان الجهاز الفنى قد تعرض لأزمة بسبب ثنائى الأهلي رمضان صبحى وأحمد حمدى، بسبب تأخر انضمامهما للمنتخب وتواجدهما فى قائمة معسكر الأهلي لمباراة الزمالك فى ختام مباريات الدورى، ورفض الأهلي تركهما للمنتخب، وهو ما وضع الجهاز الفنى فى مأزق خاصة أن الثنائى أحد العناصر الأساسية وهو ما أدى فى النهاية إلى استبعاد رمضان صبحى من القائمة للإصابة والإرهاق وانشغاله بالاحتراف الخارجى واستدعاء أحمد حمدى.

خالد عبد العزيز يؤازر من الملعب فى ذات الوقت، يشهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المباراة من الملعب لمؤازرة اللاعبين فى تلك المباراة الحساسة، التى تعبر عن جيل كامل للكرة المصرية، ومن المنتظر أن يحضر المباراة عدد من نجوم الكرة والإعلام والصحافة من أجل مساندة المنتخب فى استكمال مشوار التأهل لكأس الأمم الأفريقية للشباب. فالكون والجبلاية يقدمان قائمة المحاذير واتفق اتحاد الكرة مع شركة فالكون، التى ستتولى تأمين اللقاء على وضع قائمة محاذير للجماهير التى ستحضر اليوم باستاد القاهرة، وقررت الجبلاية وفالكون منع الجماهير من اصطحاب زجاجات المياه، وكذلك زجاجات المياه الغازية داخل ملعب المباراة بجانب منع اللافتات والألعاب النارية والشماريخ للحفاظ على الشكل الجمالى للملعب، بالإضافة للمنظر العام للبلاد أمام العالم بأكمله.

يذكر أن منتخب الشباب يعد الوحيد، الذى يخوض مبارياته على استاد القاهرة بعد تعديله وتجهيزه مجددا بعد فترة امتدت لمدة عامين قامت فيها هيئة استاد القاهرة بتجهيز الملعب وتم افتتاحه خلال لقاء المنتخب الماضى أمام رواندا.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;