شوبير وجمال علام يثيران الجدل فى انتخابات الجبلاية قبل 4 أيام على غلق باب الترشح.. الحارس السابق يدرس الانسحاب.. والرئيس السابق يترقب.. ارتفاع عدد مرشحى الصعيد إلى 4.. وماجدة الهلباوى تعلن عدم الترشح

أثار الثنائى أحمد شوبير نجم الأهلى والمنتخب السابق وجمال علام رئيس اتحاد الكرة السابق، حالة من الجدل خلال الساعات الأخيرة بسبب موقفهما من الانتخابات المقبلة، حيث كشف شوبير لأعضاء قائمة هانى أبو ريدة أنه يفكر جديا فى عدم الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة، رغم سابق اتفاقه مع القائمة على الترشح فى منصب النائب.

كان أحمد شوبير قام بإجراء استطلاع رأى على "تويتر" على صفحته الخاصة حول ترشحه لانتخابات الجبلاية وجاءت التعليقات غاضبة ضد شوبير وطالبته بعدم الترشح، إلى جانب أنه يحتل المرتبة الخامسة أو السادسة للمرشحين للفوز بمقعد فى مجلس إدارة اتحاد الكرة المقبل وهو ما يدفعه للتراجع عن الترشح بعد تراجع أسهمه قليلاً فى الجمعية العمومية للجبلاية.

يأتى هذا فى الوقت الذى نشبت فيه مشادة بين حمادة المصري المرشح لعضوية اتحاد الكرة في الانتخابات المقبلة وقائمة هاني ابو ريدة في اول ايام فتح باب الترشح لانتخابات الجبلاية اول امس الخميس، سبب المشادة أن قائمة أبو ريدة حاولت حجز مكان لأحمد شوبير من الأرقام من 1 وحتي 10 للمرشحين علي العضوية رغم غيابه وعدم حضوره للجبلاية لتقديم اوراقه وهو ما رفضه حمادة المصري بشدة وأصر على عدم حجز مكان لشوبير مؤكدا عدم قانونية ذلك.

فى السياق ذاته، يدرس جمال علام رئيس اتحاد الكرة السابق، تقديم أوراق ترشحه لانتخابات الجبلاية خلال الساعات المقبلة على كرسى الرئاسة، وكشف مصدر مقرب من جمال علام، أن الرئيس السابق استخرج مؤخرا "فيش وتشبيه" تمهيدا لتقديم أوراق ترشحه لانتخابات الجبلاية، ويترقب جمال علام الموقف قبل اعلان موقفه النهائى حيث كان قد أعلن فى وقت سابق عدم الترشح فى الانتخابات المقبلة.

من ناحية أخرى، تقدم محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة نادى سوهاج، بأوراق ترشحه اليوم لعضوية اتحاد الكرة فى الانتخابات المقبلة، ليرتفع عدد المرشحين الصعايدة فى الانتخابات المقبلة إلى 4 وهم أشرف موسى ومحمد سيف وصلاح بدر بجانب أبو الوفا.

فيما أعلنت ماجدة الهلباوى المرشحة السابقة لعضوية اتحاد الكرة، عدم الترشح فى الانتخابات المقبلة، والمقرر إقامتها يوم 30 أغسطس المقبل. وقالت الهلباوى إن الأجواء العامة لا تساعد على النجاح فى المنظومة الرياضية، مؤكدة أنها ستتابع الانتخابات، وفى حالة حدوث أى خرق للوائح ستطعن عليها بصفتها عضوا فى الجمعية العمومية.

اخبار متعلقة..

رسمياً.. سمير زاهر يعلن انسحابه من انتخابات الجبلاية اتحاد الكرة يرفض تسليم درع الدورى للأهلى أمام الزمالك



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;