"على عينك يا تاجر".. إعلان عن حفل "بول بارتى" تحت حراسة خاصة بـ3500 جنيه فى الساحل الشمالى على "فيس بوك".. وتوفير كحوليات وغرفة نوم لفردين.. بوجود مطربين وشخصيات عامة لمدة 36 ساعة

بعد نشر " انفراد " حفلات الـ "بول بارتى" وصور العديد من الشباب والفتيات في منطقة التجمع بالقاهرة لأول مرة، بعد انتشارها عبر صفحات السوشيال ميديا فيما أعلنت وزارة الداخلية أنها ستقوم بملاحقة منظميها ومن قام بتسريب الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتعتبر أغلب الحفلات من مثل هذا النوع يتم تنظيمها فى شرم الشيخ وفي الساحل، فقط فيما أثار الحفل استياء شريحة كبيرة من المواطنين.
بول بارتي 1

وكان الحفل قد أقيم بواسطة مجموعة من الشباب متوسط أعمارهم 18 عاما بالقاهرة الجديدة مرتدين ملابس فاضحة ، والتقط أحد المتواجدين مجموعة من الصور ، وقام بتسريبها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى
بول بارتي

وأنشأت مجموعة من الشباب صفحة رسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للإعلان عن الحفل المقبل فى الساحل الشمالي، فى فيلا مكونه من حمام سباحة والطعام من أفضل المطاعم في مصر و بعض المشروبات المستورده والكحل والسجائر من الولايات المتحدة الأمريكية، كما يحضر الحفل مطربين مصريين وبعض الشخصيات العامة مثل اسراء مصيلحى+شروق المغربي+فيرو الجندى+شادى سرور).
وزعمت الصفحة أن الحفل ستكون 36 ساعة يوم ونصف للمرة الثالثة علي التوالى، مؤكدين على وجود "بودى جارديز" من شرطة السياحة وأفراد الأمن، كما شددت على الفتيات وجود سيارة بسبب بعد الطريق، وكانت أبرز التعليمات للحضور "ممنوع دخول الشباب بمفردهم ووجود كابلز (ولد+ بنت) " أو (بنت+بنت ) ويوجد غرفه كاملة للنوم لفردين وحمام خاص .
وقالت الصفحة أن سعر تذكرة الحفل يصل إلى 3500 جنيه للفرد الواحد والتواصل عبر الرسائل الخاصة ومؤكدين على تحديد ميعاد للحفلة فى أقرب وقت .

بول بارتي 4



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;