بالفيديو.. كبار الكرة المصرية يحصدون 173 مليون جنيه فى 7 أيام.. الأهلى الأكثر ربحاً بـ124 مليوناً من الثنائى إيفونا وصبحى.. والزمالك يجنى دولارات عبد الشافى وكهربا .. ومروان محسن ينعش الدراويش

سوق الانتقالات الصيفية الجارية كان منعشا للأندية المصرية التي جنت مبالغ مالية طائلة من جراء بيع لاعبيها لأندية خارجية أو محلية، على عكس الانتقالات السابقة التي كبدت خزائن كبار الكرة المصرية تكاليف باهظة لا تقارن بحجم العائد الذي يدخل خزائنها.

وانتعشت خزائن الأندية المصرية بمبالغ كبيرة في غضون أسبوع واحد من جراء بيع لاعبيها للاحتراف الخارجي أو لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

النادي الأهلي كان أكثر المستفيدين من سوق الانتقالات الصيفية بعدما حقق أرباحا خيالية من بيع الثنائي رمضان صبحي وماليك إيفونا إلى صفوف ستوك سيتي الإنجليزي وتيانيج الصيني على الترتيب، مقابل 124.320 مليون جنيه طبقا للقيمة السوقية لسعر الدولار في البنوك المصرية.

أهداف إيفونا مع الأهلي أهداف رمضان صبحي: فيما حقق الزمالك عائد 22.644 مليون جنيه من بيع إعارة محمود كهربا لاتحاد جدة مقابل مليون و200 ألف دولار، وباقي صفقة بيع محمد عبد الشافي إلى أهلي جدة السعودي والبالغة مليوناً و350 ألف دولار.

هدف كهربا مع الزمالك في إنبي: وجاء الإسماعيلي في المركز الثالث لأكثر الأندية تحقيقا للأرباح من جراء بيع لاعبيها بعدما حصل على 10 ملايين جنيه من وراء بيع مهاجمه مروان محسن للأهلي.

وحل رابعا المقاصة الذي وافق علي بيع الثلاثي محمود عبد العاطي دونجا ومحمد مسعد وحسني فتحي للزمالك مقابل 9 ملايين جنيه.

وأخيرا انتعشت خزينة إنبي بمبلغ 7 ملايين جنيه نظير بيع ظهيريه أسامة إبراهيم ومحمد ناصف للزمالك خلال الانتقالات الحالية.

ووصلت القيمة الإجمالية للأرباح التي حققتها الأندية المصرية من جراء بيع لاعبيها في الميركاتو الحالي إلى 173 مليون جنيه.

اخبار متعلقة : - الأهلى ينتظر الدفعة الأولى من فلوس رمضان صبحى قبل توقيع العقود إلكترونيًا - الزمالك ينهى صفقة ثلاثى المقاصة مقابل 9 ملايين جنيه



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;