بيراميدز يواجه مارومو الجنوب أفريقى فى ربع نهائى الكونفدرالية.. منافس الفريق المصرى يعانى محليا ويتوهج أفريقيا هذا الموسم.. السماوى يبتعد عن مواجهة فرق شمال القارة.. وملحمة قوية تنتظره فى المربع الذهب

أسفرت قرعة دور ربع النهائي من مسابقة الكونفدرالية الأفريقية، اليوم الأربعاء، عن وقوع نادي بيراميدز في مواجهة مارومو جالانتس الجنوب أفريقي. وجاءت قرعة ربع النهائي كالآتي: بيراميدز × مارومو جالانتس الجنوبي إفريقي (مباراة رقم 1) اتحاد المنستير التونسي × أسيك ميموزا الإيفواري (مباراة رقم 2) اتحاد العاصمة الجزائري × الجيش الملكي المغربي (المباراة رقم 3) ريفرز يونايتد النيجيري × يانج أفريكانز التنزاني (المباراة رقم 4) وحجز بيراميدز مكانًا في دور الثمانية، بعدما احتل وصافة ترتيب المجموعة الثالثة بـ11 نقطة، خلف المتصدر الجيش الملكي المغربي، بفارق أفضلية المواجهات المباشرة. بيراميدز تمكن من التأهل إلى دور ربع النهائي في الكونفدرالية الأفريقية، للمرة الرابعة على التوالي، بعد نسخ 2020، 2021 و2022. من هو مارومو الجنوب افريقي؟ سيواجه بيراميدز فريق مارومو جالانتس الجنوب أفريقي ...في ربع نهائي الكونفدرالية _في الدوري يحتل المركز قبل الأخير وقريب من الهبوط _في الكأس خرج من صن داونز في دور ال16 بثلاثية _الفريق في أفريقيا مختلف تماما ولم يخسر أي مباراة في المجموعات _يدربهم المدرب الإنجليزي كيلين دير من يناير 2023 واستطاع تغيير شكلهم الأفريقي لكن محليا الفريق بدون دوافع تماما _هجوم الفريق قوي فلديهم رانجا شيفافيرو الجنوب أفريقي وهو هداف مميز والمدافع الخبير مفليسي الذى يقدم مستويات مميزة في الكونفدرالية .

_ملعب الفريق هو ملعب بيتر موجابا ... أنشأ في عام 2007 من اجل كأس العالم 2010 وسعته 41 ألف متفرج. ابتعاد بيراميدز عن فرق شمال أفريقيا وابتعد بيراميدز عن فرق شمال إفريقيا المتمثلة في اتحاد المنستير التونسي واتحاد العاصمة الجزائري والجيش الملكي المغربي حتى النهائي. ويقام ذهاب ربع النهائي في 23 أبريل، على أن يُلعب الإياب في 30 أبريل، يستضيف بيراميدز مواجهة الذهاب، بينما يحل ضيفا في جنوب إفريقيا بمباراة الإياب. ويقام ذهاب ربع النهائي في 23 أبريل، على أن يُلعب الإياب في 30 أبريل، تلعب الفرق المذكورة أولا على ملعبها في مباراة الذهاب، بينما الإياب على ملاعب الفرق المذكورة ثانيا. نصف النهائي: الفائز من "ريفرز يونايتد النيجيري × يانج أفريكانز التنزاني" × الفائز من "بيراميدز × مارومو جالانتس الجنوبي إفريقي" الفائز من"اتحاد المنستير التونسي × أسيك ميموزا الإيفواري " × الفائز من "اتحاد العاصمة الجزائري × الجيش الملكي المغربي" ويقام ذهاب نصف النهائي يوم 14 مايو، بينما الإياب يوم 21 من الشهر نفسه. وحال تأهل بيراميدز إلى نصف النهائي يلعب مباراة الإياب على ملعبه مع الفائز من مواجهة ريفرز يونايتد النيجري ويانج أفريكانز التنزاني. النهائي الفائز من نصف النهائي الأول × الفائز من نصف النهائي الثاني يقام الذهاب يوم 4 يونيو المقبل، بينما الإياب يوم 11 من الشهر نفسه. ويفقد بيراميدز فرص إقامة مباراة إياب النهائي على ملعبه كونه كان في نصف النهائي الأول.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;