تعرف على أماكن نجوم الكرة فى إجازة الصيف.. ميدو يصطحب أسرته إلى لندن.. منصف مع زوجته لقاء الخميسى فى كرواتيا.. صلاح يفضل الصيف مع مكة.. الثعلب بالموتوسيكل فى إنجلترا وفرنسا.. والننى يفضل مصر

بعيدا عن صخب البطولات المحلية والدولية، وبعد انتهاء مسابقة الدورى المصرى، يحرص عدد من لاعبى الكرة قضاء إجازتهم مع أسرهم فى الوجهات الساحلية المختلفة قضى مجموعة من اللاعبين المستبعدين عن البطولة إجازاتهم الصيفية فى عدد من الوجهات الساحلية هربا من حر الصيف بالاستجمام على الشواطئ بالمدن الساحلية.

حرص أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السبق والمستشار الرياضى لنادى وادى دجلة، على اصطحاب أسرته إلى لندن لقضاء إجازته الصيفية هناك، حيث ظهر يتناول الإفطار معهم، فى أحد المطاعم، وكان من قبل يقضى صيفه على أحد شواطئ المغرب مع والده.

ظهر محمد أبو تريكة بصحبة ابنته الصغيرة مودة على أحد الشواطئ داخل مصر، وهو يلتقط صورة سيلفى أمام البحر والرمال، بعد أن غاب عن الإعلام بصورة مؤقتة.

محمد عبد المنصف حارس فريق إنبى، فضل أن يغادر إلى كرواتيا لقضاء إجازته الصيفية مع أسرته بصحبة زوجته الفنانة لقاء الخميسى، يتواجد محمد عبد المنصف برفقة أسرته فى كرواتيا، لقضاء الإجازة التى حصل عليها بإذن من الجهاز الفنى، على أن ينضم لمعسكر إنبى بداية من الأسبوع المقبل.

الثعلب الصغير حازم إمام يقوم دائما بخطف عدة أيام من الصيف، ليقضى إجازته الصيفية بأحد المدن الساحلية مع ممارسة هوايته المفضلة وهى قيادة الموتوسيكل. مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك لم تأخذه مشغولياته من الحصول على إجازة لمدة أسبوع حرص على قضائها بالساحل الشمالى، عقب انتهاء مسابقة الدورى وارتباطات الفريق.

أما محمد الننى لاعب فريق الأرسنال الإنجليزى، فلا يحب قضاء الإجازة سوى داخل مصر بالساحل الشمالى فى أقرب إجازة يحصل عليها من الجهاز الفنى للفريق الإنجليزى، ويحضر إلى مصر لقضاء الإجازة الصيفية.

يختلف الأمر بالنسبة لمحمود تريزيجيه لاعب الأهلى المحترف بأندرلخت البلجيكى، حيث يقوم بقضاء 24 ساعة فقط من زيارته لأسرته بكفر الشيخ بأحد الشواطئ الساحلية هناك.

الفرعون الصغير محمد صلاح المحترف بصفوف روما الإيطالى، فلا يفرق معه سوى أن يقضى إجازته وراحته بعيدا عن حرارة الصيف بصحبة ابنته الصغيرة. دائما ما يقضى أحمد حسن “كوكا” لاعب فريق سبورتنج براجا البرتغالى، إجازة الصيف بالاستجمام على الشلالات البرتغالية، منذ بداية قدومه إلى البرتغال ضمن صفوف ريو آفى وحتى الآن.

أحمد عيد عبد الملك لاعب فريق طلائع الجيش يهرب من حر الصيف وشدة الجرارة بالحصول على إجازة من الجهاز الفنى للسفر إلى أحد الشواطئ بالإمارات وخاصة مدينة دبى.

اخبار متعلقة -كرواتيا تُبعد "عبد المنصف" عن معسكر إنبى














الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;