"48 ساعة حب" بين الأهلى والزمالك.. وفد زملكاوى يذهب لتسليم درع الدورى للقلعة الحمراء.. وزيارة زيزو و"باقة ورد أهلاوية" لمساندة محمد إبراهيم قائد الأبيض فى المحنة.. وصفحة جديدة فى ميركاتو "بدون مشاكل"

وسط صراع الميركاتو الصيفى المعروف بكواليسه الساخنة بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك لخطف اللاعبين، جاءت الساعات القليلة الماضية لتكشف عن عودة الروح الرياضية بين الأحمر والأبيض، بعدما قدم نجوم ومسئولو الناديين مشاهد رائعة فى التناغم وإعلاء مقولة الرياضة تهذيب للنفوس قبل أن تكون إحرازاً للكئوس. "انفراد" يستعرض أجمل المشاهد بين القطبين فى الساعات الماضية ..

وفد زملكاوى لتسليم درع الدورى للأهلى قام وفد يضم عددا من نجوم نادي الزمالك السابقين، ومسئولي قطاع الناشئين بالنادي، بالذهاب إلى مقر النادي الأهلي و تسليم درع مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وكان الأهلي قد حصل على لقب البطولة بختام الموسم المنصرم للدوري، بعدما كان الزمالك قد حاز على اللقب الموسم السابق له.

وجاء تسليم الدرع بشكل حضاري، خالف بعض التوقعات التي أشارت إلى أن مرتضى منصور رئيس الزمالك قد يرد بنفس طريقة إرسال الأهلي للدرع، العام الماضي.

وعلى الرغم من أن الزمالك كان من المفترض أن يسلم الدرع لاتحاد الكرة بوصفه الجهة المنوط بها تسليم الأندية الدروع والكؤوس للمسابقات المختلفة، إلا أن الزمالك فضل إهدائه لصاحب الشأن للتأكيد على الروح الرياضية والحفاظ على العلاقات الطيبة مع الأندية المنافسة.

زيزو وشمس وباقة ورد أهلاوية لمساندة قائد الزمالك فيما جاء الدور على القلعة الحمراء، حيث زار عبد العزيز عبد الشافي رئيس قطاع الكرة بالنادي الأهلي واللواء شرين شمس المدير التنفيذي للنادى الأحمر، محمد إبراهيم نجم نادي الزمالك الذي تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة الفريق الأبيض أمام صن داونز الجنوب أفريقي في مباراة الجولة الثالثة لدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

وأجرى محمد إبراهيم نجم الزمالك عملية جراحية بعد التعرض للكسر في عظمة الشظية ويغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر بين الجبس والعلاج الطبيعي.

وأرسل مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة المهندس محمود طاهر باقات الورود إلى محمد إبراهيم بعد أن أجرى العملية الجراحية، فى لفتة نالت تقدير لاعب الزمالك وجماهير ومسئولى ناديه.

ميركاتو بدون مشاكل ورغم أن الوقت الحالى هو الموسم الدائم للخلافات والأزمات بين القطبين لخطف اللاعبين ومحاولة إغرائهم لتفضيل نادى على آخر وإطلاق التصريحات العدائية بين مسئولى الناديين، جاء الميركاتو الصيفى الحالى ليشهد حالة من الهدوء على الجانبين، فكل طرف ينهى صفقاته بمعزل عن غريمه ولا توجد صفقة مشتعلة بين الفريقين، مما أضفى جو من التناغم على الوسط الكروى .










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;