كلام فى التريند.. إشبيلية التاريخى يواجه روما "الطموح" اليوم فى نهائى الدورى الأوروبى.. موقف إنسانى من طه دسوقى يتسبب فى بكاء الطفل عمر شريف.. موسيمانى يرفض عرضا لتدريب الزمالك.. وهذه أسعار الذهب اليو

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الأربعاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا. طه الدسوقى لم يتوقع المشاركون فى حفل توزيعجوائز مسلسلات رمضانما فعله الفنان طه دسوقى بعد فوزه بجائزة أفضل نجم صاعد عن دوره فى مسلسل "الصفارة" فبمجرد استلامه الجائزة قرر الدسوقى إهداءها لـ عمر شريف عن أدائه فى مسلسل "تحت الوصاية" تقديرا لدوره وموهبته الكبيرة وأكد طه أنه صوت لصالح عمر الذى كان منافسه ضمن فئة التصويت لينهار الطفل من البكاء فرحا بالجائزة ويقرر السجود على الأرض شكرا لله وسط تصفيق كبير من الحضور. وحصدت دراما المتحدة عددا كبيرا من جوائز المسلسلات الرمضانية حيث جاء جعفر العمدة فى الصدارة بفوز محمد سامى أحسن مخرج ومحمد رمضان أفضل ممثل وأحمد داش أفضل ممثل مساعد. وفازت النجمة منى زكى بأحسن ممثلة و"تحت الوصاية" أفضل تصوير وسيناريو ومخرج لـ15 حلقة وأحمد أمين أفضل ممثل كوميدى عن "الصفارة". الدورى الأوروبى يلتقي فريقاإشبيلية ضد رومافي تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست في نهائي بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023، وسط حالة من الشغف لجماهير نادي العاصمة الباحثة عن اللقب القاري الثاني بعد التتويج ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي. يدخل فريق إشبيلية المباراة بحثاً عن التتويج باللقب السابع في تاريخه بعدما استطاع الفوز في 6 نسخ سابقة ليواصل تحطيم رقمه القياسي كأكثر الفرق تحقيقاً للقب. في المقابل يمنى نادي روما نفسه بالعودة الى إيطاليا باللقب الأول في الدوري الأوروبي والثأر من الهزيمة التاريخية التي مني بها الفريق قبل سابق في تسعينات القرن الماضي في نفس المسابقة. وتلقى نادي روما دفعة معنوية قبل يومين من المباراة بعودة النجم الأرجنتيني باولو ديبالا للتدريبات الجماعية بعدما غاب الفترة الماضية وتحديداً المباريات الثلاث لروما في الدوري الإيطالي. أسعار الذهب ننشر آخر تحديث في أسعار الذهب في مصر اليوم، وسجل جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر 2340 جنيها وفيما يلي آخر تطورات أسعار الذهب في مصر والبورصة العالمية، وفق مستجدات سوق الذهب في مصر وآخر تطورات التداول عالميا . أسعار الذهب اليوم: عيار 21 يسجل 2340 جنيها.

عيار 18 يسجل 2006 جنيهات.

عيار 24 يسجل 2674 جنيها.

الجنيه الذهب 18720 جنيها. موسيمانى تحدث الجنوب أفريقيبيتسو موسيمانيالمدير الفني لنادى أهلى جدة السعودى، عن وجود مفاوضات في وقت سابق لتدريب نادى الزمالك، مشيرًا إلى أنه رفض قبول هذا العرض، حيث أعرب عن امنيته في الاستمرار مع النادى الأهلى. وتوج موسيمانى مع الأهلى بلقبي دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر والسوبر الأفريقي مرتين، قبل رحيله في 2022 بعد خسارة نهائي دورى الأبطال أمام الوداد المغربى. وقال موسيماني في تصريحات لقناة "بي إن سبورتس": "الزمالك طلب التعاقد معى ولكنى أرى أن التوقيت الحالي ليس مناسبا لاتخاذ تلك الخطوة، ولو كانت الظروف مختلفة لتمنيت الاستمرار مع النادى الأهلى." وعن مستقبله مع أهلى جدة قال: "عقدى يتضمن بندا للتجديد لموسم إضافى، ولكن إدارة النادي لم تتواصل معي بهذا الشأن وأود الاستمرار في قارة آسيا". ونجح موسيمانى في قيادة أهلى جدة إلى دورى المحترفين السعودى عقب هبوطه في الموسم الماضى. وعن عدم احتفال اللاعبين بالتأهل قال: "علمت أن الإدارة طالبت اللاعبين بعدم الاحتفال، وتفهمت الأمر واحترمته."








الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;