الزمالك يستخدم "البوكيمون" فى البحث عن محمد كوفى.. أقاويل حول هروب المدافع البوركينى إلى بلاده وأنباء عن توجداه فى المعادى.. والإدارة البيضاء: لا نعرف مكان اللاعب .. تليفونه مغلق وفقدنا الاتصال معه

هل يكون للعبة "البوكيمون جو" الالكترونية دور فى نجاح نادى الزمالك فى العثور على لاعبه المختفى البوركينى محمد كوفى، فى ظل التأكيدات الواردة من إدارة النادى بعدم علم مسئوليه مكان اللاعب، وهو ما صرح به عضو المجلس الأبيض أحمد مرتضى منصور.

ووسط الأقاويل التى تتردد بهروب كوفى إلى بلاده، فهناك أنباء أخرى تشير إلى أن اللاعب مازال متواجد فى مصر ولم يغادر البلد، حيث يتواجد بشقة خاصة بأحد مواطنيه فى حى المعادى، حتى يكون بعيداً عن أعين مسئولو الزمالك، ويترقب موقفهم من اختفائه على أن يكون رده فى الوقت المناسب.

وظهرت أنباء هروب كوفى، بعد الهجوم الشرس الذى شنه ضده رئيس الزمالك الذى اتهمه بالتمارض وإدعاء الإصابة لعدم المشاركة مع الفريق فى المباريات، وقيل أن هذا هو سبب غضب اللاعب ودفعه لمغادرة القاهرة.

فيما كان كوفى قد تقدم بتقارير لإدارة الزمالك، بتقارير صحية رسمية ( حصل انفراد على نسخة منها)تفيد بمعاناته من رشح فى الركبة، جعله غير قادر على المشاركة مع السفر مع الفريق إلى جنوب أفريقيا استعداداً لمواجهة صن دوانز بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا المقرر لها الأربعاء المقبل، وبالتالى إعفائه من أى عقوبات و خصومات فرضت عليه، وهو ما لم يقتنع به رئيس النادى.

الزمالك لا يعلم مكان كوفى أكد أحمد مرتضى منصور، عدم علمه بحقيقة سفر محمد كوفى من عدمه، مشدداً فى تصريحات إعلامية أنه لا يعلم مكان اللاعب، نظراً لإغلاقه هاتفه المحمول، وهو الأمر الذى أثار لغط حول أن اللاعب هرب أم مازل مختفى داخل مصر.

حملة ممنهجة ضد كوفى لتطفيشه يأتى هذا فى الوقت الذى خرجت فيه بعض المعلومات من مصادر داخل الزمالك، تؤكد أن كوفى يتعرض لحملة ممنهجة من أجل تطفيشه وإجباره على الرحيل بسبب عدم قدرة النادى على سداد مستحقاته المتأخرة، والضغط عليه حتى يصل لدرجة الوقوع فى الخطأ وبالتالى تصعيد الموقف ضده وفرض عليه خصومات تقلل قيمة عقده وتجعله يطالب بالرحيل، وهو ما يفسح المجال لتوفير مكان أفريقى فى القائمة يسمح بالتعاقد مع مهاجم يدعم صفوف الأبيض، خصوصاً وأن إدارة الزمالك تتحفظ على الاستغناء عن مايوكا الذى لا يقتنع الجهاز الفنى بإمكانياته، وهناك رغبة للإبقاء عليه خاصة وأن من تعاقد شخص وثيق الصلة بمجلس الإدارة دون أى صفة رسمية. اخبار متعلقة.. - الزمالك يلجأ للفيفا بعد هروب محمد كوفى






الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;