4 مشاهد فى خسارة الزمالك أمام صن داونز.. الجهاز الفنى يواجه المجهول.. الأبيض لم يظهر فى جنوب أفريقيا.. أزمات ما قبل المباراة لها تأثير .. والتعادل مع إنيمبا بوابة التأهل لقبل النهائى

للمرة الثانية على التوالى يتعرض الزمالك للخسارة أمام صن داونز فى الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، بعد الخسارة فى الجولة الأخيرة بالقاهرة، لكن هذه المرة كانت الهزيمة فى جنوب أفريقيا.

الزمالك خسر أمام صن داونز بهدف دون رد أحرزه على جبر مدافع الأبيض بالخطأ فى مرماه، لكن بعيداً عن الهدف العكسى لم يؤد لاعبو القلعة البيضاء المستوى المطلوب منهم، وكان على جبر أحد نجوم المباراة بجانب أحمد الشناوى الذى أنقذ فريقه من هزيمة قاسية .

"انفراد" يرصد 4 مشاهد فى خسارة الزمالك أمام صن داونز فى السطور التالية :- الجهاز الفنى يواجه المجهول أصبح الجهاز الفنى لنادى الزمالك يواجه مصيرا مجهولا فى ظل توتر علاقته مع مرتضى منصور رئيس النادي الذى كان ينوى إجراء تعديلات بالجهاز الفنى لكن ضغط المباريات أدى لتأجيل القرار المنتظر صدوره خلال الساعات القادمة .

الأبيض لم يظهر فى جنوب أفريقيا الزمالك لم يظهر نهائياً فى مباراة صن داونز بجنوب أفريقيا بخلاف آخر 10 دقائق عقب نزول الثنائى أيمن حفنى ومصطفى فتحى، ليبدأ ظهور الأبيض فى منطقة جزاء صاحب الأرض لكن بعد فوات الأوان .

أزمات ما قبل المباراة لها تأثير مما لا شك فيه أن الزمالك تأثر بشدة بكافة الأحداث التى سبقت المباراة بداية من هروب البوركينى محمد كوفى يوم السفر لجنوب أفريقيا، وإعلانه فسخ تعاقده وكذلك المشادة التى حدثت بين حازم إمام و باسم مرسى وأسفرت عن ترحيل الأول من جنوب أفريقيا وإعادته للقاهرة .

التعادل مع إنيمبا بوابة التأهل لقبل النهائى الزمالك لم يفقد أمل التأهل للدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا، حيث يحتاج الأبيض فقط للتعادل مع إنيمبا النيجيرى فى آخر مبارياته بدور المجموعات فى القاهرة، وهى مسئولية سهلة نظرياً ليتأهل الأبيض كثانى المجموعة خلف صن داونز الذى تأهل رسمياً وضمن صدارة المجموعة أيضاً بعد رفع رصيده لـ 9 نقاط .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;