5 لاعبين وراء "الانقلاب" على محمد حلمى فى الزمالك.. مشاركة شيكابالا بداية التوتر..هروب كوفى "يزيد الفجوة" .."سكينة" حازم وباسم ذبحت المدرب.. وعلى جبر يكتب المشهد الأخير

أسدل الستار على مشوار محمد حلمى، المدير الفنى للزمالك، مع الفريق الأبيض بإعلانه الاستقالة من منصبه عقب الهزيمة من صن دوانز الجنوب إفريقى فى الجولة الثالثة لدورى المجموعات الإفريقى بهدف دون رد.

ورغم أن حلمى قدم نموذجا متميزاً للتدريب مع الزمالك طيلة 15 مباراة قاد فيها الفريق الأبيض لتحقيق الفوز فى 10 منها وخسر مباراتين وتعادل فى 3 مواجهات، يبقى هناك خمسة لاعبين كانوا سببا فى كتابة كلمة النهاية لمشوار حلمى مع القلعة البيضاء ويستعرضهم "انفراد" فى التقرير التالى ..

شيكابالا رغم أنه استعاد كثيراً من بريقه وعاد لمغازلة الشباك وتقديم امتع المهارات الكروية إلا أن ظهور الفهد الأسمر فى مباريات الزمالك كان بمثابة بداية التوتر بين محمد حلمى ومرتضى منصور رئيس النادى الأبيض الذى يرفض إشراك اللاعب بعد ظهوره محمولا على الاعناق من رابطة وايت نايتس المنتمية للزمالك أمام منزل عمر جابر فى أعقاب توديعه بعد احترافه فى صفوف بازل السويسرى، حيث يكن رئيس القلعة البيضاء عداء شديد للرابطة ويعتبرها إرهابية ويرفض تعامل اللاعبين معها، وحمل منصور ، حلمى مسئولية الموقف ودخل فى صدام مكتوم معه .

محمد كوفى وجاء هروب البوركينى محمد كوفى مدافع الزمالك وعودته لبلاده ليزيد الفجوة بين محمد حلمى ومرتضى منصور، حيث اعتبر رئيس القلعة البيضاء أن الجهاز الفنى مسئول مسئولية كاملة عن هروب اللاعب الذى دخل فى أزمة بسبب مستحقاته المادية .

حازم إمام وباسم مرسى وتسببت خناقة الثنائى حازم إمام وباسم مرسى لاعبا الفريق الأبيض قبل ساعات من مباراة صن دوانز الجنوب إفريقى التى خسرها الزمالك بهدف دون رد فى تكدير الأجواء تماماً بين المدير الفنى ورئيس النادى، الذى اعتبر الأمر خروجا عن النص ومؤشراً للفوضى بالفريق الأبيض، لاسيما أن الخناقة وصلت للتعدى بالسكين ليقرر مرتضى ترحيل حازم من جنوب إفريقيا وعرضه للبيع .

على جبر ودون أن يقصد أطلق على جبر مدافع الزمالك الرصاصة الأخيرة على جسد محمد حلمى، حينما تسبب فى هدف سكن شباك الفريق الأبيض بالخطأ فى مرماه ليخرج صن دوانز فائزاً بالمباراة ويعلن تأهله لنصف نهائى بطولة إفريقيا وإرجاء حسم موقف الفريق الأبيض للمباريات المقبلة ليتقدم محمد حلمى باستقالته ويوافق عليها مرتضى منصور .




الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;