يوميات المحترفين.. تريزيجيه يشاهد فوز أندرلخت.. كوكا وعبد الشافى يشاركان فى تعادل سبورتنج براجا والأهلى.. وأحمد المحمدى يصنع هدفا بانتصار هال سيتى على نوتينجهام فورست

سفراء الكرة المصرية فى مختلف الأندية الأوروبية والعربية خاضوا يوماً حافلاً، فى ظل انطلاق بعض مسابقات الدورى فى أوروبا، واستعدادات الأندية لبدء منافسات الموسم الجديد.

التقرير التالى يستعرض أبرز ما قدمه المحترفون من أحداث على مدار هذا اليوم، مع مختلف الأندية الأوروبية والعربية. محمود تريزيجيه نجح فريق أندرلخت البلجيكى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه فى تحويل تأخره بهدف نظيف، إلى فوز ثمين على موسكرون بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى البلجيكى.

ولم تشهد المباراة مشاركة محمود تريزيجيه، حيث ظل جالسا على مقاعد البدلاء طوال الـ90 دقيقة، فيما حصد أندرلخت ثلاث نقاط ثمينة فى مستهل مشواره بالمسابقة.

أحمد حسن كوكا تعادل فريق سبورتنج براجا البرتغالى، المحترف ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا، مهاجم المنتخب الوطنى مع فياريال الإسبانى، بدون أهداف فى المباراة التى جمعتهما، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.

وشارك أحمد حسن كوكا من بداية المباراة، علما بأن سبورتنج براجا يستعد لمواجهة بنفيكا فى السابع من أغسطس القادم، فى بطولة كأس السوبر البرتغالى.

محمد عبد الشافى تعادل فريق الأهلي السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى مع غرناطة الإسبانى بدون أهداف، فى المباراة الودية التى جمعتهما السبت، على هامش معسكر الإعداد الذى يخوضه الفريق الأهلاوي حالياً فى إسبانيا.

وشارك محمد عبد الشافى من بداية المباراة وحتى الدقيقة 71، حيث قرر البرتغالى جوميز، المدير الفنى لنادى الأهلى السعودى، استبدال اللاعب المصرى بنظيره منصور الحربى.

وتعد هذه المباراة الودية الرابعة لفريق الأهلى السعودى فى معسكر إسبانيا، حيث سبق وأن تغلب على الكوركون الإسبانى بهدف دون مقابل، فيما تعادل مع مواطنه خيتافى، بهدفين لكل منهما، بينما خسر أمام ميدلزبره الإنجليزى بهدفين نظيفين. أحمد المحمدى حقق فريق هال سيتى الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد المحمدى، فوزا على نوتينجهام فورست، بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم، السبت، ضمن استعدادات "التايجرز"، لخوض منافسات الموسم الجديد.

وسجل هدفى هال سيتى آجاما داياموندا فى الدقيقتين 6 و17 على التوالى، بينما جاء هدف نوتينجهام فورست الوحيد عن طريق أوليفر بروك فى الدقيقة 86 من عمر المباراة.

وشارك أحمد المحمدى فى المباراة من البداية، وقدم عرضاً جيداً، وتمكن من صناعة الهدف الثانى، قبل أن يتم استبداله فى الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;