ننشر اعترافات قاتل شقيقه بالطالبية.. المتهم: اكتشفت تحرشه بابنة أخينا المتوفى فطعنته بـ"سكين".. أخفيت ملابسه الملطخة بالدماء بسطح المنزل.. تخلصت من السلاح بقطعة أرض فضاء.. وادعيت مقتله فى خصومة ثأرية

سرد المتهم بقتل شقيقه بمنطقة الطالبية فى الجيزة، تفاصيل ارتكابه الجريمة بعد أن نجح رجال المباحث فى كشف ملابسات الجريمة، وكذب رواية المتهم أن المجنى عليه راح ضحية خصومة ثأرية.

واعترف المتهم أنه وشقيقه وأفراد أسرته يقيمون فى عقار واحد بمنطقة الطالبية، وأنه اكتشف أن شقيقه المجنى عليه يتحرش بابنة شقيقهما المتوفى وهو ما دفعه لمعاتبته، إلا أن مشاجرة نشبت بينهما، ما دفعه للحصول على سكين المطبخ وسدد له طعنة نافذة، ما أسفر عن إصابته.

وأضاف المتهم أنه حاول إنقاذ شقيقه ونقله إلى المستشفى لإسعافه، وقبل نقله استبدل ملابس شقيقه الملطخة بالدماء بملابس أخرى وأخفاها أعلى سطح المنزل، وأثناء نقل شقيقه إلى المستشفى اكتشف أنه فارق الحياة، ما دفعه لإخفاء السلاح المستخدم فى الجريمة بقطعة أرض فضاء مجاورة للمنزل. وأكد المتهم أنه أضطر إلى إبلاغ رجال المباحث بتعرض شقيقه للقتل بسبب خصومة ثأرية مع آخرين خشية القبض عليه وتعرضه للسجن، حيث أبلغ فى بداية الأمر بأنه تناهى إلى سمعه صوت استغاثة شقيقه المجنى عليه من الشارع الكائن به العقار الذى يقيم به، وعثر عليه غرقا فى دمائه وملقى بالشارع، ووجه اتهاما لأحد الأشخاص بقتله بسبب خصومة ثأرية، حيث أن شقيقه كان قد تورط فى قضية قتل وتم سجنه 7 سنوات.

تلقى المقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية ومعاونه النقيب محمد طارق، بلاغا بمقتل المجنى عليه، وانتقلا لمناظرة الجثة إلا أنهما اكتشفا عدم وجود أثار للدماء على ملابسه بالرغم من أن المجنى عليه مصاب بجرح نافذ نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، كما اكتشفا أن القتيل لا يرتدى ملابسه الداخلية.

وبسؤال شقيقه أفاد بأنه تم الاعتداء عليه فى الشارع نتيجة خصومة ثأرية، وبسؤاله عن الهاتف المحمول الخاص بالقتيل ذكر أنه بالمنزل.

وبانتقال رجال المباحث إلى مسكن المجنى عليه، تم العثور على الملابس الملطخة بالدماء الخاصة بالمجنى عليه، وبتضييق الخناق على شقيقه اعترف بارتكاب الجريمة بسبب تحرش القتيل بابنة شقيقهما المتوفى، فتم القبض على المتهم، وأخطر اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة الذى أمر بإحالة المتهم إلى النيابة للتحقيق.




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;