مفاجآت المران الأخير للأهلى قبل موقعة سموحة.. عمرو السولية وصالح جمعة يشاركان في التدريبات الجماعية.. رمضان صبحي يؤازر زملائه قبل السفر إلى إنجلترا.. عبد الله السعيد يتفوق على معلول فى الضربات الثابتة


شهد المران الأخير للأهلى قبل موقعة سموحة مفاجات عديدة اليوم الأحد، حيث شارك عمرو السولية و صالح في التدريبات الجماعية، فيما زار رمضان صبحي المران لمؤزارة زملائه قبل السفر إلى إنجلترا، كما تفوق عبد الله السعيد على نظيره على معلول فى الضربات الثابتة.

وأدى فريق الأهلى المران الأخير استعدادا لموجهة الأهلى الكرتقبة فى دور الثمانية بكأس مصر، حيث شارك خماىس الاهلى الجديد مروان محسن وعلى معلول ونيدفيد وبيكهام، بالاضافة الى عودة عبد الله السعيد وتفوقه، وبمشاركة كل من صالح جمعة وعمرو السولية.

فيما زار رمضان صبحي مران فريق الكرة قبل السفر إلى إنجلترا خلال الأيام القادمة تمهيدا للانتظام في تدريبات فريقه الجديد ستوك سيتي، حيث ظهر رمضان صبحي صانع العاب الأهلي المنتقل حديثآ لستوك سيتي الأنجليزي في ملعب التتش علي هامش مران الفريق الاحمر المقام حاليآ ويستعد الأهلي لمواجهة سموحه غدا الاثنين في دور الثمانية ببطولة كاس مصر وحرص رمضان صبحي علي مشاهده المران من علي دكه البدلاء قبل مصافحه زملائه تمهيدا للرحيل للإنضمام لفريقه الجديد.

فيما ظهر عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي العائد مؤخرا من الإصابة بمستوى طيب خلال مران فريقه المقام حاليا على ملعب التتش بالجزيرة تحت قيادة الهولندى مارتن يول، ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة غدا فى دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

ونجح السعيد فى إحراز العديد من الكرات الثابتة متفوقا على الوافد الجديد التونسى على معلول الذى ظهر هو الآخر بمستوى طيب على مستوى تسديد الكرات الثابتة. وحرص يول على تخصيص فقرة خاصة بتسديد الضربات الثابتة بعد انتهاء المران.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;