5 لاعبين يرفعون شعار "ظلمونى من غير ذنب" فى الأهلى والزمالك.. طلبة يتلقى طعنة بيضاء بعد نجاحات استثنائية.. بطل معركة انسحاب الأحمر يرحل للمقاصة.. أحمد مكى ضحية الدقائق المعدودة.. ومحمد سالم يحرز هدفين

جاء موسم الانتقالات الحالى ليعلن انتهاء علاقة خمسة نجوم من الأهلى والزمالك بناديهم بعد فترات قليلة عاشها اللاعبون فى المعسكرين الأحمر والأبيض، لذا جاءت صرخة مدوية من هؤلاء اللاعبين بعنوان "ظلمونى من غير ذنب" حيث كان كل منهم يمنى النفس بالاستمرار فترة أطول داخل القطبين. ويرصد "انفراد" هؤلاء النجوم فى السطور التالية: أحمد الشيخ بعد حرب طويلة وصلت لتهديد الأهلى بالانسحاب من المسابقة حال إقرار الجبلاية لنص قرار يعلن إيقاف أحمد الشيخ صانع ألعاب مصر المقاصة فجأة وجد اللاعب نفسه يحمل حقائبه ويعود لناديه القديم عن طريق الإعارة بعد فترة طويلة من الجلوس على دكة البدلاء يراها الشيخ ظلمًا لقدراته.

حماده طلبة صرخة مدوية فجرها حمادة طلبة عندما تلقى طعنة نادى الزمالك بعد الاستغناء عن خدماته وعدم تقدير جهوده فى تتويج الأبيض الموسم الماضى ببطولة الدورى العام ووجوده فى منتخب مصر كمدافع صلب حيث حمل حقائبه ليرحل فى صمت والدموع تغالب عيونه حبًا فى التيشيرت الأبيض .

أحمد حسن مكى رغم ظهوره على فترات متباعدة مع فريق الزمالك إلا أن اللاعب يرى أنه تعرض لظلم شديد منذ ارتداء القميص الأبيض فلم يتم منحه الفرصة الكاملة لمغازلة شباك المنافسين ولم تمنحه الدقائق المعدودة التى منحتها له الأجهزة الفنية التى تعاقب على تدريب الفريق الأبيض طيلة الموسم الفرصة الكبرى للتعبير عن موهبته وأحقيته فى الاستمرار بالقلعة البيضاء .

محمد سالم رغم أن محمد سالم شارك مع الزمالك فى 6 مباريات لمدة 136 دقيقة أحرز خلالها هدفين بواقع هدف كل 68 دقيقة إلا أن هذا لم يشفع للاعب للاستمرار بالقميص الابيض حيث تلقى قرار بالرحيل عن الزمالك وهو ما أصابه بدهشة كبرى .

خالد قمر رغم أنه الأكثر وصولاً للمرمى لكن ظاهرة إهداره للفرص السهلة وضياع الأهداف بالجملة لم تشفع لخالد قمر للبقاء بين جدران القلعة البيضاء الأمر الذى أعتبره المهاجم ظلمًا لقدراته وموهبته .




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;