الأهلي يضرب 5 عصافير بحجر"سموحة".. المارد الأحمر يقطع خطوة كبيرة نحو استعادة الكأس..الثأر من الفريق السكندرى..تألق الصفقات الجديدة بقيادة مروان ونيدفيد.. الاطمئنان على السعيد.. وأحمد عادل يواصل التألق

حقق فريق الأهلي عدة مكاسب بعد الفوز على سموحة بهدف نظيف، خلال اللقاء الذى جمعهما مساء الاثنين، باستاد الجيش الجديد فى دور الثمانية للبطولة.

الأهلي كان قد فاز على سموحة بهدف سجله مدافعه سعد سمير فى الدقيقة 45 من الشوط الأول، وبذلك يضرب الأهلي موعداً مع إنبى فى الدور قبل النهائى لكأس يوم الخميس المقبل. وفي السطور التالية يرصد "انفراد" أهم وأبرز مكاسب الأهلي من وراء الفوز على الفريق السكندرى وإلى التفاصيل: 1_الصعود نحو استعادة بطولة الكأس قطع الأهلي خطوة مهمة فى طريق استعادة بطولة كأس مصر الغائبة عن دولاب بطولات الأحمر منذ عدة سنوات، وأزاح المارد الأحمر خصماً عنيداً فى طريق الفوز بهذه البطولة، وإن كان ما زال أمامه إنبى فى الدور قبل النهائى وفى حالة تخطى هذه العقبة سيواجه الفائز من الإسماعيلي والزمالك بالدور النهائى يوم 8 أغسطس الحالى.

2_الثأر من الفريق السكندرى نجح الأهلي فى الثأر من سموحة بعدما فاز الأخير فى آخر مباراة جمعت الفريقين فى مسابقة الكأس، والتى كانت موسم 2013/2014 فى دور الأربعة، حيث نجح وقتها النادى السكندرى فى إقصاء الأحمر من البطولة بالفوز عليه بهدفين لهدف أحرزهما أحمد حمودى، بينما سجل عماد متعب هدف فريقه من ركلة جزاء، وصعد سموحة وقتها لمواجهة الزمالك فى النهائى إلا أن الأخير نجح فى انتزاع اللقب.

3_ظهور جيد للصفقات الجديدة ظهر ثنائى الأهلي الجديد بشكل جيد خلال لقاء سموحة، فقد أبلى مروان محسن المنضم للقلعة الحمراء قادماً من الإسماعيلي بلاءً حسناً، كما ظهر كريم نيدفيد بشكل جيد بعدما عاد للفريق مؤخراً بعد انتهاء إعارته لأكثر من ناد خلال السنوات الماضية، كان آخرها وادى دجلة.

4_السعيد.. بخير اطمأن الجهاز الفنى على نجم الفريق عبد الله السعيد الذى غاب عن المباريات ما يقرب من 50 يوماً، للإصابة بشرخ فى الترقوة، وظهر السعيد بشكل جيد فى لقاء الكأس.

5_أحمد عادل يواصل التألق واصل الحارس البديل أحمد عادل عبد المنعم، حارس الفريق الثانى، مستواه الجيد بعدما ظهر بشكل جيد للغاية فى اللقاء، وأنقذ فريقه من أكثر من هدف مُحقق.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;