بالصور.. أبراج الضغط العالى وشبكة كهرباء المعتمدية بأرض اللواء تنتظر الانفجار بسبب حرائق المخالفات.. والأهالى: عربات الكارو تلقى بالقمامة أسفل الأبراج وتشعل النيران بها

تنتظر نزلة المعتمدية أمام شبكة كهرباء المعتمدية بأرض اللواء الجيزة كارثة كبيرة، حيث قد تتعرض المنطقة إلى الانفجار بسبب تراكم أطنان القمامة أمام شبكة الكهرباء وأسفل أبراج الضغط العالى.

محمد أحمد سائق توك توك يقول: أصحاب عربات الكارو والأهالى يلقون يوميا مخلفات المبانى والرتوش والقمامة بشكل كبير، ما أدى إلى تكدسها وأصبحت أطنان من القمامة مما دفع البعض إلى إشعال النيران بها ومن كثرة هذه النيران توجد كثافة دخانية عالية أشبه بالشبورة أدت إلى وقوع الكثير من الحوادث على الطريق.

وأضاف خلف سيد، سائق ميكروباص، بنخاف لما بنعدى أمام هذا الدخان الكثيف من الحوادث، كما أن هذه الأطنان من القمامة، تسببت فى إعاقة الطريق وأغلقت الاتجاه الآخر من الطريق، مما أدى إلى إجبار السيارات السير فى اتجاه واحد وتكدس الطريق والتسبب فى الحوادث أو صدام السائقين مع بعضهم البعض.

وأكد أحد سكان المنطقة حريق أطنان القمامة قد يتسبب فى انفجار محولات الضغط العالى وشركة الكهرباء، حيث تقترب المحولات بشدة من النيران، كما أن هذه الحرائق مواجهة لشبكة الكهرباء مباشرة، وهذه بدوره يؤدى إلى كارثة محققة للمنطقة.

وتساءل سامح على متى سيظل هذا الإهمال ومتى سيتحرك المسئول لإزالة أطنان القمامة قبل وقوع الكارثة.

وقال حمدان على، إن رائحة القمامة والأدخنة تغطى الشارع، وعربات الكارو تأتى بشكل مستمر على مدار اليوم لتفريغ حمولتها مما أدى لإغلاق الشارع، وبعد أن كان هناك اتجاهان لحركة السيارات والمارة أصبح اتجاها واحدا.






















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;