الصحف البريطانية: نائب الرئيس الأمريكى يزوج شابين مثليين يعملان فى البيت الأبيض.. و"المسجد الحرام" بتصدر أغلى مبانى العالم.. و"ترامب" يطرد أم لبكاء رضيعها أثناء خطابه

ترامب يطرد أم لبكاء رضيعها خلال إلقائه خطابا فى فيرجينيا قالت صحيفة الإندبندنت البريطانية إن المرشح الرئاسى الأمريكى دونالد ترامب أثار الاستهجان، عندما طلب من أم كان رضيعها يبكى الخروج من إحدى القاعات، أثناء إلقائه خطابا فى ولاية فيرجينيا أمس، الثلاثاء. كان ترامب يتحدث عن الصين عندما ارتفع صوت الطفل بالبكاء، فقال ترامب "لا تقلقى بخصوص هذا الرضيع، أنا أحب الأطفال الرضع.. أنا أسمع بكاء الرضيع وأحبه.. ياله من رضيع جميل، لا تقلقى.. إنه صغير وجميل وبصحة جيدة وهذا ما نريده". ولكن بعدما عاد ترامب للحديث عن الصين وانتقاده لتخفيضها عملتها، ارتفع صوت الرضيع مرة أخرى فقال المرشح المثير للجدل للأم: "فى الواقع أنا كنت أمزح فقط، يمكنك إخراج الرضيع من هنا.. أعتقد أنها صدقتنى حقا عندما قلت إننى أحب أن يبكى رضيع بينما أتحدث. لا بأس، لا يفهم الناس، لا بأس".

نائب الرئيس الأمريكى يزوج شابين مثليين يعملان بالبيت الأبيض قام نائب الرئيس الأمريكى، جو بايدن، بتزويج شابين مثليين من المسئولين فى البيت الأبيض بطلب منهما فى منزله بعد حصوله على رخصة مؤقتة تمكنه من القيام بهذا الدور، وقبل شهور قليلة من خروجه من منصبه انتظارًا للانتخابات الرئاسية الأمريكية، بحسب تقرير للإندبندنت البريطانية. ونشر بايدن صورة من الحفل فى مقر إقامة نائب الرئيس فى واشنطن على موقع "تويتر"، معلقًا: فخور بتزويج برايان وجو فى منزلى، فى منتهى السعادة، اثنان من العاملين القدامى فى البيت الأبيض، شابان رائعان"، وتم عقد الزواج يوم الإثنين الماضى، كما نقلت الصحيفة عن موقع بازفيد الأمريكى.

ويعمل براين موستيلر كمدير للعمليات فى المكتب البيضاوى، بينما يعمل جو ماشى كمنظم رحلات لدى ميشيل أوباما، طبقًا للصحيفة البريطانية. وكانت المحكمة الدستورية الأمريكية قد عممت زواج المثليين على جميع الولايات العام الماضى.

المسجد الحرام بتصدر قائمة "أغلى 10 مبان فى العالم" قال موقع Homes & Properties البريطانى إن المسجد الحرام هو أغلى مبنى فى العالم بتكلفة تقدر بـ100 مليار دولار، على مساحة 356 ألف و800 كيلو متر مربع، مضيفة أن أغلى 10 مبان فى العالم أغلبها منتجعات وكازينوهات فى الولايات المتحدة والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا.

وبحسب الموقع المختص بأخبار المعمار والعقارات والإسكان، فإن كل مبنى من العشرة تكلف أكثر من مليار و600 ألف دولار لإنشائه، وإنه لا مبان بريطانية فى القائمة.

كما تتضمن القائمة بنايتين فى لاس فيجاس، وواحد فى نيويورك، واثنين فى السعودية، وواحد فى الإمارات، واثنين فى الصين، واثنين فى سنغافورة.












الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;