تشيلسى يودع محمد صلاح فى بيان رسمى.. البلوز يعلن رحيل الفرعون المصرى إلى روما "نهائياً".. سداسية أرسنال أبرز مشاركات "بيكاسو".. و72 ساعة سر الإعلان عن الصفقة اليوم

أعلن نادى تشيلسى الإنجليزى، اليوم، الأربعاء، انتقال محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى إلى نادى روما الإيطالى، على سبيل البيع النهائى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد موسم قضاه مع زعيم العاصمة الإيطالية "روما" على سبيل الإعارة.

وقدم محمد صلاح موسماً رائعاً مع روما، سجل خلاله 15 هدفاً منها 14 هدفاً بمسابقة الدورى الإيطالى، ليلعب دوراً كبيراً فى إنهاء الفريق لمشواره بالنسخة الأخيرة من مسابقة "الكالتشيو" فى المركز الثالث والمؤهل لبطولة دورى أبطال أوروبا.

تشيلسى يودع محمد صلاح فى بيان رسمي وذكر الموقع الرسمى لنادى تشيلسى: "محمد صلاح ينتقل بعقد دائم من تشيلسى إلى روما.. يشكر نادي تشيلسي لكرة القدم محمد صلاح على خدماته ويتمنى له حظا جيدا في المستقبل".

ولم يكشف الموقع الرسمى عن مدة التعاقد أو قيمة انتقال اللاعب المصرى إلى صفوف روما نهائياً، إلا أن تقارير صحفية إنجليزية ذكرت فى وقت سابق، أن صفقة شراء محمد صلاح كلفت خزينة النادى الايطالي نحو 13 مليون استرليني.

ماذا قدم محمد صلاح مع تشيلسى؟ وانتقل محمد صلاح إلى تشيلسى، فى يناير 2014، قادماً من بازل السويسرى، واكتفى بالمشاركة فى 13 مباراة بمسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" أبرزها كانت المباراة الشهيرة أمام أرسنال فى "ديربي لندن"، والتى انتهت بفوز تشيلسى بسداسية نظيفة، حيث شارك محمد صلاح بالتسجيل فى هذا اللقاء.

وسجل محمد صلاح الذى واجه صعوبات في الحصول على مكان أساسي في تشكيلة النادي اللندنى هدفين وصنع مثلهما على مدار 13 مباراة بالبريميرليج، كما شارك الفرعون المصري مع تشيلسى فى مباراتين ببطولة كأس الاتحاد الانجليزى، صنع خلالهما هدفاً واحداً، كذلك كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين.

ولم يدم مشوار محمد صلاح مع تشيلسي طويلاً، بعدما قرر الإخير إعارة اللاعب فى فبراير 2015 إلى فيورنتينا الايطالى لمدة ستة أشهر، قبل أن ينتقل لروما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة موسم على سبيل الاعارة أيضاً.

لماذا أعلن تشيلسى رحيل محمد صلاح اليوم؟ وعلى الرغم من أن نادى روما أعلن فى أكتوبر الماضى تفعيل بند الشراء فى العقد المبرم مع تشيلسى، إلا أن الأخير لم يكشف موقفه رسميا، بشأن لاعبه المصرى محمد صلاح من الرحيل إلى صفوف زعيم العاصمة الإيطالية من عدمه، إلا اليوم فقط.

ويأتى إعلان نادى تشيلسى انتقال محمد صلاح إلى روما "نهائياً"، قبل 72 ساعة على انتهاء إعارة "الفرعون المصرى"، لاسيما وأن عقد الإعارة المبرم بين الناديين تم تفعيله فى السادس من أغسطس الماضى.



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;