7 مشاهد فى فوز الزمالك على الإسماعيلى برباعية.. "لدغات" حفنى تقود القلعة البيضاء لنهائى الكأس.. تحقيق أول انتصار للجهاز الفني الأبيض.. هبوط المستوى البدنى للأصفر.. وتغييرات صلاح "موفقة"

خطف الزمالك بطاقة التأهل الأولى للدور النهائي لبطولة الكأس بعد الفوز على الإسماعيلى بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على استاد برج العرب ضمن منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر.

العديد من المشاهد التي وقعت في مباراة الليلة ونبرزها في السطور التالية: الوجوه الجديدة إضافة للدراويش: ظهرت بصمة الوجوه الجديدة في صفوف الدراويش والتي صنعت الفارق لأصحاب الرداء الأصفر خاصة ثنائي قلب الدفاع باهر المحمدي العائد من الإعارة وشريف حازم المنضم من الأهلي، وأحمد جمال الذي تم تصعيده من قطاع الناشئين.

غياب صناع اللعب في الإسماعيلى: تأثر الإسماعيلى كثيرا بإصابة إبراهيم حسن وعدم قيد عمرو عبد الفتاح بسبب تأخر وصول بطاقته الدولية وهو ما ظهر في صعوبة نقل الكرات داخل الملعب في نصف ملعب الزمالك في ظل غياب التنسيق والتعاون بين الرباعي بناهيني وأحمد جمال وكريم بامبو وأحمد الصعيدى.

اختفاء شيكابالا وحفنى بالشوط الأول: غابت المهارات الفردية للثنائي صناع لعب الزمالك شيكابالا وأيمن حفنى بسبب التمركز الجيد والرقابة المفروضة عليهما من لاعبي الإسماعيلى، وغابت خطورة الثنائي علي مدار الشوط الأول بالكامل التي كانت الأفضلية فيه للفريق الأبيض.

لدغات "الحاوى" تنقذ الأبيض: ظهرت خطورة أيمن حفنى في الشوط الثاني بعد فك الرقابة المفروضة عليه ونجح في صناعة الفارق للأبيض بعدما سجل هدف التقدم وصنع الهدف الثاني لفريقه، وكانت تحركاته مصدر إزعاج لدفاع الدراويش.

تراجع المستوى البدنى للإسماعيلى: تراجع مستوى الدراويش بشكل ملحوظ في الشوط الأول علي عكس سير أحداث الشوط الأول بسبب انخفاض المستوى البدني للاعبي الدراويش بعد عودتهم للتدريبات وانتهاء الراحة الطويلة التي حصلوا عليها عقب انتهاء منافسات الدورى.

بداية موفقة لجهاز الزمالك الجديد: حقق الزمالك فوزا كبيرا في وجود الجهاز الفني الجديد الذي تم تشكيله، والذي شهد انضمام وجوه جديدة مثل مؤمن سليمان وأحمد عبد الله، ونجح في وضع بصمته مع الفريق الأبيض.

تغييرات بيضاء موفقة: أضفت التغييرات التى أجرها الجهاز الفنى للزمالك إضافة قوية للفريق الأبيض خاصة بعد نزول مصطفى فتحى وإبراهيم صلاح ومايوكا، حيث منح الأبيض الأفضلية والسيطرة على مجريات الشوط الثاني بالكامل.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;