لاعبون "سهيرة ليالي" .. أشهر فضائح اللاعبين المصريين مع السهرات الحمراء .. صالح جمعة في مراسي .. إسلام جمال يدخن الشيشة علي أنغام " مفيش صاحب " .. إبراهيم سعيد يدخن ويفضح زوجته .. عمرو سماكة من الحشيش

انتشرت اليوم صور لصالح جمعة لاعب الأهلي أثناء تواجده في مراسي في الساحل الشمالي في احدي السهرات الحمراء برفقة احدي الفتيات مما أدي الي قيام مسئولي الأهلي يفتح تحقيق في الواقعة، وسط أنباء بالاستغناء عنه.

صورة 2

صورة 3

صالح جمعة أعاد للذهاب فتح ملف فضائح نجوم الكرة والسهرات الحمراء التي انهت علي مستقبل عدد كبير من المواهب المصرية والتي جاء أبرزها :

- اسلام جمال :


مدافع الزمالك الحالي إسلام جمال، انتشر له فيديو في الموسم الماضي، برفقة بعض الفتيات أثناء تدخين الشيشة علي أنغام الأغنية الشعبية الشهيرة " مفيش صاحب بيتصاحب"، وهو الفيديو الذي كان سبب في إعارة إسلام جمال للإسماعيلي قبل عودته مرة أخري للزمالك في الموسم الحالي.



- ابراهيم سعيد


إبراهيم سعيد احد اللاعبين المثيرين للجدل في الكرة المصرية، وارتبط اسمه كثيرا بالفضائح والتصرفات الغير رياضية، إلا أن أبرز واقعتين لإبراهيم سعيد، هما تدخينه للسجائر في الملعب عقب توليه مهمة تدريب فريق جولدي، والثانية عندما فضح زوجته واتهمها بالزنا ونشر لها صورا وفيديوهات مع من اتهمه بأنه عشيقها.



صورة 1
صورة 6

- عمرو سماكة


عمرو سماكة لاعب الأهلي والترسانة السابق والذي تم الاستغناء عنه بسبب اثبات تعاطيه الحشيش قبل احدي بطولات الأهلي الإفريقية، التقطت له الكاميرات صورا أثناء فترة احترافه في لبنان، برفقة بعض الساقطات والعاهرات في احدي الملاهي الليلية.
صورة 4

صورة 5



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;