مذيعات يظهرن عرايا على شاشة التليفزيون "تنفيذاً للوعود" (فيديو وصور)

وعد العديد من المذيعات جمهورهن بالظهور عرايا أمامهم على شاشة التلفيزيون تنفيذا لوعودهن بما بادر به، ورصد موقع "انفراد" الحالات التى نفذت وعودهم لجمهورهم.

مذيعة مصرية تخرج عن المألوف وتقدّم برنامجها وهي تستحم داخل البانيو

بتاريخ 20 ديسمبر 2015، ظهرت الإعلامية المصرية دعاء صلاح، في حلقة من برنامج "دودي شو"، الذي يعرض على قناة "النهار" المصرية، على غير العادة وقدمت البرنامج من داخل البانيو والصابون – في إيحاء أنها تستحم على الهواء -، وقالت في بداية الفقرة: "هستحمل كمية الشتائم التي سأواجهها، ولكن أنا عاوزة الناس تبطل تحكم على بعض بسرعة".،وأضافت "صلاح" خلال الحلقة: "زمان كنا نفتخر بأننا الشعب المصري كان زمان حبوب دلوقتي بنقول أننا منفسنين والموضة دي جديدة علينا في المجتمع العربي"، مطالبة بعدم التسرع في الحكم على الأشخاص من مظهرهم.


على خطى لينكر .. مذيعة سكاي : سأظهر بالملابس الداخلية في حال فوز وست هام بالدوري الإنجليزي

بتاريخ 14 أغسطس 2016، تعهدت بيانكا ويستورد مذيعة قناة سكاي سبورت ومشجعة نادي ويست هام يونايتد الإنجليزي بالظهور بملابسها الداخلية في حال فوز الهامرز بالبريميرليج، وقالت "بيانكا" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" أنها تعد الجميع بأنه في حال فوز وست هام بالدوري الإنجليزي ستقدم برنامجها بالملابس الداخلية مثلما فعل المحلل الإنجليزي جاري لينكر.


تلفزيون يستبدل مذيعة بأخرى عارية وبلا ملابس داخلية يثير ضجة وبلبلة

وبتاريخ 5 ديسمبر 2015 أثارت مذيعة جديدة في التليفزيون الألباني حالة من الجدل في بلادها، فبعد استبدالها بمذيعة سابقة قامت بالظهور بقميص مفتوح في منطقة الصدر، اتبعت المذيعة الجديدة نفس النهج وظهرت بقميص مثير.

وذكرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية أنه بعد طرد مقدمة أخبار في التليفزيون الألباني بعد ظهورها بقميص مثير ومفتوح ليظهر غالبية صدرها، تم تعيين مذيعة جديدة، لكن المذيعة الجديدة قامت بنفس

مذيع في بي بي سي يقدم برنامجا بالملابس الداخلية وفاء لوعده مع الجمهور

وبتاريخ 15 أغسطس 2016، أوفى جاري لينيكر، القائد السابق لمنتخب انجلترا، بوعده وقدم أول حلقات الموسم الجديد لبرنامجه "ماتش اوف ذا داي" لتغطية الموسم الجديد للدوري الانجليزي الممتاز، مرتديا سرواله الداخلي.

وكان لينيكر (55 عاما) تعهد في وقت سابق بأنه "سيقدم أول حلقة من برنامج ماتش أوف ذا داي للموسم المقبل وهو يرتدي فقط سرواله الداخلي" إذا فاز فريق ليستر سيتي بالدوري الانجليزي الممتاز، وهو ما تحقق الموسم الماضي وبفارق عشر نقاط.

وقال لينيكر: "إنها مرة واحدة فقط (ولن تحدث ثانية) ومعجزة رياضية (لفريق ليستر) جعلتني في النهاية أظهر بسروالي الداخلي."

مذيعة تقدم النشرة الجوية عارية لوصول فرنسا للمونديال

وبتاريخ 21 نوفمبر 2013، أوفت دوريا تيللير مقدمة النشرة الجوية بقناة "قنال بلس" الفرنسية، بوعدها، وقدمت النشرة الجوية مساء أمس، عارية، احتفالا بوصول المنتخب الفرنسى لكأس العالم 2014.

وكانت دوريا قد أعلنت خلال أحد البرامج التليفزيونية أنها ستقدم النشرة الجوية عارية فى حالة تأهل فرنسا للمونديال، عقب خسارة الديوك ذهابًا من أوكرانيا بهدفين دون رد فى الملحق الأوروبى، المؤهل

رئيس وزراء ضحية مذيعة بدون ملابس داخلية

وبتاريخ 1 فبراير 2013، وقع رئيس وزراء صربيا، إيفيتسا داتيشتش، ضحية برنامج تلفزيوني فكاهي كانت محاورته فيه عارضة سابقة لمجلة "بلاي بوي" لا ترتدي ملابس داخلية، وذكرت وسائل إعلام صربية، أن داتيشتش لم يكن على علم بأنه سيشارك في برنامج من هذا النوع تبثه قناة "بينك" تحت عنوان "المهمة المستحيلة"، وبدا جدياً ورصيناً أمام المذيعة، برانكا كنيزيفيك، كما رصدته الكاميرا الخفيّة.

وبثّ مقطع الفيديو على موقع "يوتيوب" حيث نال مشاهدة قرابة مليونين ونصف المليون شخص خلال يومين تقريباً، وقال رئيس الوزراء لاحقاً انه سيتم التحقيق بهذه "المزحة" التي استنكرها كثيرون في البلاد معتبرين أنها سخرية من صربيا وليس من رئيس الوزراء الصربي فحسب.

3

142463

مذيعة سكاى الانجليزية

مذيعة فرنسة عارية



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;