منافسة قوية فى أفلام عيد الأضحى.. أحمد حلمى يعود بقوة فى "ألماظ حر".. محمد رمضان قائد خلية إرهابية فى "جواب إعتقال".. محمد سعد محامى مغمور فى "حنكوا فى المصيدة".. وأحمد فهمى حرامى كلاب فى "كلب بلدى"

منافسة قوية على أفلام العيد الكبير لعشاق الأفلام المصرية الجديد وتستعد دور العرض السينمائية خلال الفترة الحالية لإستقبال موسم عيد الأضحى المقبل، حيث يسعى صناع الأفلام الجديدة بكل جهدهم للإنتهاء من أعمالهم، استعدادًا للمنافسة الشرسة على شباك التذاكر.
9

وينشر موقع "انفراد"، خريطة أفلام عيد الأضحي 2016 الجديدة وعلى رأسهم فيلم أحمد حلمى "ألماظ حر"، وفيلم "جواب اعتقال" للنجم محمد رمضان، وفيلم "أبو مصعب القرموطى" لأحمد أدم، وفيلم "كلب بلدى"، لأحمد فهمي وأكرم حسنى، وفيلم محمد سعد "حنكو في المصيدة"، حيث بدأت ملامح موسم أفلام عيد الأضحى الجديدة 2016 تضح مبكرا، حيث تتنافس 8 أفلام والذي من الواضح أنه سيكون موسما قويا ومنافسة شرسة تجمع بين الكوميديا والأكشن.

محمد رمضان قائد خلية إرهابية فى "جواب إعتقال"
اوشك النجم محمد رمضان على الغنتهاء من تصوير فيلمه الجديد "جواب إعتقال"، بعد توقفه 3 أيام بسبب تغير الديكورات الرئيسية للعمل، حيث صور فريق العمل مشاهدهم فى عدة أماكن متفرقه فى القاهرة منها مشاهد داخلية ومشاهد خارجية ضمن أحداث العمل، كما يجسد بطل العمل قائد خلية إرهابية فى الفيلم، ويلقى القبض عليه من الامن الوطنى.
ويشارك فى بطولة الفيلم الفنان إياد نصار، وسيد رجب، ودينا الشربيني، وصبري فواز، وإياد نصار، وهو من تأليف إخراج محمد سامي.

أحمد حلمى فى "ألماظ حر"
يصور النجم أحمد حلمى مشاهده فى مدينة شرم الشيخ حاليا حيث سافر وهو وفريق العمل لإستكمال تصوير المشاهد الخارجية، حيث إنتهى من تصوير المشاهد الأولى من الفيلم فى مدينة السينما وكانت المشاهد بينه وبين النجمة دنيا سمير غانم، وصابرين وعدد آخر من النجوم.

فيلم "ألماظ حر" بطولة أحمد حلمى، دنيا سمير غانم، صابرين، وبيومى فؤاد، وجميلة عوض وإخراج خالد مرعى، وإنتاج وليد صبرى، ويعود حلمى بهذا الفيلم إلى السينما بعد غياب عامين منذ تقديمه فيلم "صنع مصر" عام 2014 وشاركه البطولة ياسمين رئيس وأخرجه عمرو سلامة.

محمد سعد محامى مغمور فى "حنكوا فى المصيدة"
أما الفنان محمد سعد يواصل تصوير مشاهده مع فريق العمل فى عدة ديكورات مختلفة بشبرامنت بإحدى الفلل مع النجمة الشابة منة فضالى، ومن المفترض أن ينتهى فريق العمل من التصوير نهايا بعد 3 أيام، ويبدأ المخرج فى مونتاج ومكساج الفيلم إستعدادا لطرحة فى عيد الأضحى.

13

ويعرض الفيلم فساد بعض الوزراء الكبار في مصر عن طريق تسهيل الإستيلاء على أراض الدولة بدون وجه حق ودفع رشاوى لآخرين، الأمر الذي يقلب الرأي العام رأسًا على عقب، ويكون من بين هؤلاء الوزراء، وزيرًا تعمل لديه سكرتيرة تدعى "حياة النفوس"، والتي تجسد دورها الفنانة نيرمين الفقي، فتلجأ إلى مكتب محاماة "حسن حسني"، وتطلب منه اختيار أحد المحامين عنده؛ للدفاع عن الوزير الذي تعمل عنده، مقابل حصوله على مبلغ 100 مليون جنيه، فيتم اختيار "عاصم".

ويتولى بالفعل "عاصم" القضية، وينجح في إثبات براءة وزير "حياة النفوس"، وتشهد الأحداث العديد من المفارقات الكوميدية بين الفنان حسن حسني ومحمد سعد.

8

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب محمد سعد، ومنة فضالي، وحسن حسني، ولطفي لبيب، ونيرمين الفقي، ومحمد أبو داوود، وتميم عبده، وهو من تأليف وليد سيف، وإخراج سميح النقاش.

محمد رجب حرامى فى "صابر جوجل"
ويخوض الفنان محمد رجب سباق موسم عيد الأضحى المقبل بفيلمه "صابر جوجل"، ويشاركه في بطولته كل من سارة سلامة، وراندا البحيري، ومؤمن نور، ولطفي لبيب، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول "صابر"، وهو شاب فقير يعيش في منطقة شعبية، ويتعرف على رجل الأعمال لطفي لبيب، ثم يسرق منه كمية كبيرة من المجوهرات والألماس، ليهرب بهم خارج مصر.

7

أحمد فهمى حرامى كلاب فى "كلب بلدى"
يعتبر فيلم "كلب بلدى"، للفنان أحمد فهمى أول بطولة مطلقة بعد العديد من أفلامة مع الثنائى شيكو وهشام ماجد، ويخوض لأول مرة تجربة بطولة عمل سينمائى مع الفنان أكرم حسنى والمخرج معتز التونى، وقد صرح لـ"انفراد" أنه يوشك على الغنتهاء من تصوير مشاهده فى الفيلم، لافتا إلى أنه سينتهى من التصوير الأحد المقبل داخل أستوديو شريف عرفة.

ويجسد كل من أحمد فهمي وحمدي الميرغني في الفيلم، دور شقيقين، وتجسد "ويزو" دور "كوكب"، وهي أمهما، التي تعلمهما السرقة منذ طفولتهما.
6

ويشارك في الفيلم كل من أكرم حسني، وحمدي الميرغني، ومحمد سلام، وويزو، وأحمد فتحي، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج معتز التوني.

شيكو وهشام ماجد فى "حملة فريزر"
وفى نفس السياق، انتهى المخرج سامح عبد العزيز، من تصوير فيلم "حملة فريزر"، والذي ينافس به خلال موسم عيد الأضحى المقبل، وتدور أحداث العمل حول التغييرات الطبيعية ضمن الاحداث ولكن بشكل كوميدى ساخر.
3

ويشارك في بطولة الفيلم كل من شيكو وهشام ماجد، لأول مرة بعد انفصال أحمد فهمي عنهما، ونسرين أمين، وبدرية طلبة، وأحمد فتحي، وبيومي فؤاد، وهو من إنتاج أحمد السبكي.

حسن الراداد يحب آيمى سمير غانم فى "البس عشان خارجين"
يواصل النجمين حسن الرداد وايمى سمير غانم تصوير مشاهدهم فى الفيلم، حيث اعترضت الرقابة على المصنفات الفنية برئاسة خالد عبد الجليل، على اسم فيلم "البس عشان خارجين"، وطالبوا المنتج أحمد السبكي، بتغييره؛ حيث رأى الجهاز أن الاسم يحمل إيحاءات سيئة غير مقبولة.
5

الفيلم بطولة حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، وبيومي فؤاد، وطاهر أبو ليلة، وحنان سليمان، ومحمد علي رزق، ومصطفى محمود، وهو من سيناريو وحوار هشام ماجد وشيكو، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج خالد الحلفاوي، ومن المقرر عرضه بعيد الأضحى.

وتدور قصة الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول "رمزي"، الذي يقوم بدوره حسن الرداد، والذي يقع في حب فتاة ويرتبط بها عاطفيًا، وتجسد دورها إيمي سمير غانم، لكنهما يتعرضان لصعوبات وضغوطات توقعهما في مشاكل كثيرة.
4

أحمد الفيشاوى وعمرو واكد ساحران فى "القرد بيتكلم"
أما الفنان أحمد الفيشاوي، فيشارك في فيلم "القرد بيتكلم"، ويشاركه في بطولته كل من عمرو واكد، وريهام حجاج، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي، حول شقيقين؛ وهما: "الفيشاوي وواكد"، ويسعيان بجهدهما لإخراج والدهما من السجن، مستخدمين في سبيل ذلك كل الحيل والخدع البصرية.
2

أحمد أدم يعود بعد 8 سنين فى " القرموطى بيلعب بالنار"
بعد غياب 8 سنوات، يطل الفنان أحمد آدم على جمهوره من جديد، في عيد الأضحى، بفيلم "القرموطي بيلعب بالنار"، والذي يجسد فيه شخصية "القرموطي"، التي اعتاد عليها الجمهور، والتي تقتحم عالم تنظيم "داعش" الإرهابي.

ويشارك في الفيلم كل من بدرية طلبة، وعفاف رشاد، ومحمد عادل، وهو من تأليف محمد نبوي، وإخراج أحمد البدري.




10

11

12




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;