ننشر كواليس وأسرار تعاقد الأهلى مع حسام البدرى مديرًا فنيًا للفريق.. ضم أيوب ومعوض للجهاز المعاون وعبد الحفيظ مديرًا للكرة.. ميهوب رئيسًا للجنة الفنية والتعاقد مع طبيب ومخطط أحمال أجنبى

منح مجلس إدارة النادى الأهلى، حسام البدرى المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادى حرية اختيار جهازه المعاون.

كان مجلس إدارة الأهلى، برئاسة محمود طاهر، قد كلف حسام البدرى بتولى القيادة الفنية خلفاً للهولندى مارتن يول الذى استقال من منصبه.

واتسقر حسام البدرى، المدير الفنى الجديد للأهلى، على اخيتار أحمد أيوب للعمل معه مدربًا عامًا وسيد معوض مدربًا مساعدًا فى جهازه الجديد، فيما أبقى البدرى على سيد عبد الحفيظ فى منصب مديرًا للكرة وطارق سليمان فى منصب مدرب حراس المرمى.

ومن المقرر أن حسام البدرى يعقد المدير الفنى الجديد للأهلى، مؤتمرًا صحفيًا السبت للإعلان عن كل التفاصيل والكشف عن أسماء جهازه المعاون بشكل رسمى.

فى السياق نفسه كلف مجلس إدارة النادى الأهلى، علاء ميهوب بتولى رئاسة اللجنة الفنية للفريق الأول بالنادى، بعدما أعاد مجلس الإدارة لجنة الكرة تحت مسمى جديد بأسم "اللجنة الفنية"، ويقتصر دورها على التنسيق بين الفريق الأول وقطاع الناشئين.

وجاء أختيار مجلس إدارة النادى الأهلى لحسام البدرى، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادى لصعوبة التعاقد مع مدرب أجنبى صاحب سيرة ذاتية تليق باسم المارد الأحمر، وراتبه المرتفع.

ووافق حسام البدرى على استمرار خالد محمود طبيب الفريق فى عمله، وطالب بالاستعانة بطبيب أجنبى يقوم بالإشراف على الجهاز على فترات متلاحقة من أجل تطويره، كما طالب البدرى مجلس إدارة النادى الأهلى بالاستعانة بمخطط أحمال أجنبى وهو ما وافق عليه مجلس إدارة النادى الأحمر.





الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;