"اوبر " و"كريم " و"اسطى " يتربعون على العرش ويهزمون التاكسى الابيض والاسود .."أسطى" تحصل على تمويل استثماري بــــ 1.25 مليون دولار وتتمكن من دخول 11 مدينة

أعلنت شركة أسطى عن نجاح الجولة التمويلية الأولى لها مع تحالف من المستثمرين ذوي الخبرة وإحدي صناديق رأس المال المخاطر من جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة، بالاكتتاب في حصة أقلية في الشركة.

شركة أسطى المصرية هي المالكة لتطبيق "أسطى" والذي يعد أول تطبيق مصري لطلب السيارات الخاصة، وخلال الخمسة أشهر الماضية حقق "Ousta" نجاحاً كبيرا وقاد التوسعات الخاصة بهذا المجال في مصر، فتمكن من دخول 11 مدينة، بالإضافة إلى تحقيق معدل نمو 30% أسبوعيا.

وأفصحت الشركة في بيان لها عن قيمة التمويل الذي يقدر بـ 1.25 مليون دولار "حوالي 11 مليون جنيها مصريا" وهو بمثابة استثمار مبدئي، وسيعقبه قريبا جولات تمويلية واستثمارية أخرى، وفقا لتصريح من نادر البطراوي المؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة أسطى.

وأشار عمر صلاح الشريك المؤسس و الرئيس التنفيذي لشركة أسطى، إلى أنه سيتم استغلال هذا التمويل في توسيع وبناء فريق عمل قوي، وزيادة تواجد السيارات العاملة لتلبية احتياجات العملاء.

وأضاف "نحن مغرمون بنموذج اقتصاد المشاركة لأنه يساهم بشكل أساسي في جميع المدن التي نعمل بها، في خلق الآلاف من فرص العمل للجنسين، وتحسين النقل والمواصلات، بالإضافة الى المحافظة على البيئة وتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، فهدفنا ليس فقط بناء أعمال تجارية رابحة، بل أيضاً المساهمة في بناء اقتصاد أقوى وبيئة أفضل".

وأشارت نانسي فرج مدير صندوق المال المخاطر والرئيس التنفيذي لشركة أكسيا كابيتال إلى أن هذا التمويل هو تمويل مبدئي وجسر تمويلي للمحافظة على أداء الشركة الحالي، في الوقت الذي نناقش فيه حجم أكبر من الإستثمارات.

يذكر أن تطبيق Ousta تتشابه فكرته مع تطبيقات شهيرة مثل Uber، ويمكن تحميل التطبيق مجانا عبر متجري جوجل بلاي وآيتيونز.





الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;